المنامة

33 معتقلا حصيلة المداهمات الخليفية لمنازل البحرانيين خلال 8 أيام

من المنامة-البحرين اليوم

وصل عدد الأشخاص الذي اعتقلتهم السلطات الحاكمة في البحرين خلال حملة المداهمات الأخيرة الى 33 معتقلا.

بدأت المداهمات قبل ثمانية أيام وطالت منازل عدد من المواطنين البحرانييk في مختلف القرى والبلدات, وبشكل وحشي وجرى معظمها عند ساعات الفجر الأولى, ودون أوامر قضائية. إذ اقتحمت قوات المرتزقة حرمة المنازل مروّعة أهلها في ساعات الصباح الأولى.

ووفقا لآخر إحصائية فإن الحملة طالت شخصين اثنين من قرية كرانة وهما كل من عبدالله عيسى عبدالله راشد, ومحمد رياض, واحد جميل والسيد جعفر السيد فيصل من جدحفص, وعلي جميل الخواجة وحسين عباس من النويدرات, وحسين يوسف السميع من السنابس, أحمد عبدالقادر المحاري من قرية جنوسان.

واما في جزيرة سترة فاعتقلت القوات الخليفية مهدي صالح وحسن مهدي وعبدالمحسن آل طوق و عيسى أحمد عيسى, واعتقل كل من حسن جعفر العصفور, والسيد علي السيد جلال, و السيد حسين السيد هاشم وعلي يعقوب من بو صيبع الشاخورة.

وطالت حملة الإعتقالات الشيخ علي مهدي السندي و علي ناصر والسيد محمد باقر والرادود فواز عبد النبي من سند. واما في المصلى فاعتقل السيد علي والسيد حسين و محمد عبد الهادي البقالي.

واختطفت المرتزقة كل من محمود محمد صالح الدرازي و محمد عبدالحسين الحداد من الدراز و سلمان عبدالعزيز وهيثم نبيل من عراد و فيصل أحمد الدمامي
و عبدالله أحمد الدمامي من قرية العكر.

وشملت الحملة علي فاضل من قرية بني جمرة وعلي ابراهيم من جرداب
و جاسم الأمريكي من البلاد القديم و محمد جعفر البصري ومحمد عبدالنبي عبدالوصي من سفالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى