المنامة

مع ساعات الفجر الأولى: القوات الخليفية وبدعم مروحي تقتحم 10 منازل في العكر وتتعمد الاصطدام بالسيارات

 

IMG-20140724-WA0046

البحرين اليوم – (خاص)

مع ارتفاع أذان الفجر وبدأ الصوم تبدأ قوات أمن النظام الخليفي عملها المتمثل في استباحة منازل المواطنين، ومنذ أن هل هلال شهر رمضان ومع تصرم أيامه ولياليه، ما فتأت القوات الخليفية وهي تتلذذ بانتهاك حرمة المنازل وترويع الأهالي. وفي ساعات الفجر الأولى لهذا اليوم توغل العساكر بمدرعاتهم داخل منطقة العكر، ترافقهم الطائرة المروحية، ودشنوا حملة المداهمات المفاجئة والمرعبة باقتحامهم منزل الشهيد حسين آل شرف، وبلغ عدد المنازل التي تعرضت للإقتحام 10 منازل في منطقة العكر.

وكانت حصيلة الإعتقالات ثلاثة شبان هم عيسى حسن (ابن شهيد)، وعمار عبد الرسول ( مصور حاصل على جوائز عالمية)، حبيب أحمد المغني ( عائلة تستهدفها السلطات بين الفينة والأخرى).

IMG-20140724-WA0034

القوات الخليفية لم يشفي غليلها استباحة المنازل في ساعات الفجر الأولى، فقد عمدت إلى الاصطدام بأحد سيارات الأهالى واعطابها ( الصورة في الأعلى)، وهو أسلوب يهدف إلى ” كسر معنويات الأهالى ودفعهم للتذمر وعدم احتضان شباب الثورة” كما يقول أحد الذين تعرض منزلهم للاستباحة فجراً ل”البحرين اليوم”

وكانت حملة مداهمات مماثلة شملت مناطق أخرى في جزيرة سترة- مركوبان، إضافة إلى منطقة توبلي، ودمستان، مدينة الزهراء، والمالكية. ولم تعرف لحد كتابة الخبر حصيلة الإعتقالات، وحجم الأضرار المادية الناتجة عن تخريب وإتلاف محتويات المنازل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى