الخليج

الشيخ عبد الكريم الحبيل: سنأخذ ثأرنا من الإرهابيين القتلة

الشيخ عبد الكريم الحبيل - خطيب جامع العباس في تاروت - القطيف
الشيخ عبد الكريم الحبيل – خطيب جامع العباس في تاروت – القطيف

القطيف – البحرين اليوم

قال الشيخ عبد الكريم الحبيل بأن أهل القطيف سوف يأخذون بالثأر من الإرهابيين التكفيريين، مؤكدا على أن التفجير الإرهابي الذي ضرب مسجد الإمام علي بالقديح الجمعة الماضية لن يُرهب القطيف وأهلها.

وقال في خطبة الصلاة اليوم الجمعة، 29 مايو، بأن التفجير الإرهابي زاد أهل القطيف “إيمانا وعزيمة وصبرا”، وأضاف “سوف نأخذ ثأرنا منكم”، مخاطباً التكفيريين الدواعش.

وأكّد الشيخ الحبيل، الذي يُعد من أبرز الشخصيات الحركية في القطيف، على لجان الحماية الأهلية، وقال بأن “القطيف تحتضن رجالا وشبانا من أشجع الناس، وأكرم الناس وأصبرهم”، وأنه “تزول الجبال ولا نزول”، رافعاً هتاف “هيهات من الذلة”.

وأوضح الحبيل بأن القيطف “بعد 3 شعبان ليس هي قبل 3 شعبان”، وأنّ “على الشباب في القطيف تلقي مسؤولية كبرى، وعليهم أن يأخذوا حذرهم، واتباع ابلغ الاحتياطات الأمنية التي تجنب البلاد والعباد من شر التكفيريين القتلة”، وأضاف “علينا أن نحمي أنفسبنا ومساجدنا وحسينياتنا وكل تجمعاتنا”.

وخاطب أهل القطيف بالقول: “يا أهل القطيف، أنتم الرجال وأنتم الأبطال وأهل البأس واللقاء فلا يخيفكم أولئك التكفيريون، وأنتم الغالبون والمنتصرون، والإرهابيون إلى الدمار والزوال”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى