المنامة

تيار الوفاء: خيار المقاومة لا غنى ولا بديل عنه في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي!

البحرين اليوم- المنامة

أصدر تيار الوفاء الإسلامي  بيانًا رسميًا عبّر فيه عن دعمه القوي للمقاومة الفلسطينية، وأدان بشدة الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني.

في البيان، الذي نشره السبت 7 أكتوبر، أعرب التيارعن تهانيه وتبريكاته للمقاومة الفلسطينية على الملحمة البطولية التي نفذها المجاهدون الفلسطينيون في الداخل المحتل. ووصف البيان العملية الفلسطينية بأنها “رد مشروع على الجرائم والاعتداءات الصهيونية المتصاعدة”، وأشار إلى أنها “تؤكد على خيار المقاومة كخيار لا غنى ولا بديل عنه في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي”.

وفيما يتعلق بمسألة التطبيع مع الاحتلال، دعا تيار الوفاء الإسلامي إلى “التضامن بالتظاهر وإعلان التأييد للمقاومة الفلسطينية البطلة والبراءة من التطبيع والمطبعين”، معتبرًا ذلك استجابة لدعوة القائد العام لكتائب عز الدين القسام محمد ضيف.

وختم التيار البيان بالقول “معركة القدس هي معركة الأمة كلها، لابد أن نتحمل مشتركين جميعاً مسؤوليتها”، مؤكدًا على أهمية التضامن والوحدة في مواجهة التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني والمنطقة الإسلامية والعربية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البيان يأتي في سياق تصاعد التوترات والاشتباكات في المنطقة بين المقاومة الفلسطينية والكيان المحتل واستمرار الصراع القائم منذ سنوات عديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى