المنامة

جمعيات بحرانية: إن “طوفان الأقصى” يُمثل رداً قوياً ومشروعاً على الانتهاكات الصهيونية المستمرة!

البحرين اليوم- المنامة

أعربت جمعيات سياسية بحرانية عن دعمها اللامحدود للقضية والمقاومة الفلسطينية، مشيرة إلى أهمية الانتصارات البطولية التي حققتها المقاومة  في معركة “طوفان الأقصى”.

أكدت الجمعيات في بيان مشترك السبت 7 أكتوبر، أن هذا اليوم (7 أكتوبر)  يمثل يومًا تاريخيًا يحمل رمزية كبيرة للشعب الفلسطيني والأمة العربية.

وأشار البيان إلى أن الانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية أسقطت نظرية الأمن القومي الصهيوني وهزت قبته الحديدية. مضيفاً أن هذا الانتصار يمثل ردًا قويًا ومشروعًا على الانتهاكات الصهيونية المستمرة  بحق المسجد الأقصى والمصلين وتهويد القدس وبناء المستوطنات والاعتداءات الوحشية المتكررة على الفلسطينيين ورسالة قوية إلى العالم بأن الشعب الفلسطيني لن يقبل الاستيلاء على المسجد الأقصى وتهويده، أو التنازل عن شبر واحد من الأراضي الفلسطينية..

وفي ختام البيان، دعا كل من منبر الوطني الإسلامي، التجمع القومي، والتجمع الوحدوي إلى جانب جمعية الوسط العربي وجمعية الصف الإسلامي وتجمع الوحدة الوطنية مع المنبر التقدمي،  الأمتين العربية والإسلامية إلى تصعيد دعمها للجهاد والنضال الفلسطيني وتعزيز التضامن الشعبي. كما طالبوا بتراجع الحكومة الخليفية وكافة الحكومات المطبعة مع الاحتلال الإسرائيلي عن اتفاقيات التطبيع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى