العالم

راشد الخليفة يلتقي بنظيره الصهيوني وسط المجازر الدموية التي تُرتكب بحق الفلسطينيين!

البحرين اليوم- أبو ظبي

في تطور يظهر تعمق التطبيع الخليفي الخائن مع الكيان الصهيوني، التقى وزير الداخلية الخليفي راشد الخليفة، بنظيره الإسرائيلي ضمن فعاليات التحالف الأمني الدولي الذي أسسته دولة الإمارات العربية المتحدة، وضم في عضويته دول التطبيع إلى جانب خمس دول أخرى.

وفي ظل الأحداث المتسارعة في المنطقة، والتحديات الأمنية التي تواجهها، أكد الوزير الخليفي خلال اللقاء الأربعاء 25 أكتوبر، على أهمية مواصلة التعاون وتبادل الخبرات مع الدول الأعضاء في التحالف.

هذا اللقاء يأتي في ظل العدوان الإسرائيلي الوحشي المستمر على قطاع غزة، حيث رأى الكثيرون أن مشاركة الوزير الخليفي تعكس بشكل جلي موقف النظام الخليفي المتصهين الداعم للكيان الصهيوني، الذي وُصف بأنه “وقح” و”وضيع”، ووضوح تجاهله التام للمجازر التي يرتكبها الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وعلى الرغم من أن وزارة الداخلية المتصهينة لم تعلن صراحةً عن حضور وزير الكيان الإسرائيلي أو ممثله، إلا أن وزير الداخلية الإماراتي، سيف بن زايد آل نهيان، ووزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، أكدا على حضور صهيوني في هذا الاجتماع.

وقد أعرب آل نهيان عن أهمية العمل الأمني وضرورة تعزيز السلم والأمن الدوليين، في حين زعم الوزير الخليفي بضرورة مواصلة العمل المشترك وتبادل الخبرات لمواجهة التحديات الأمنية وتعزيز الاستقرار الإقليمي.

والجدير ذكره أن هذه التصريحات لم تخفف من حدة الانتقادات الموجهة للنظام الخليفي، حيث يرى الشعب البحراني أن هذا التحالف يشكل خيانة للقضية الفلسطينية وتنكرًا للمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني يوميًا تحت وطأة الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى