المنامة

المتحدث الرسمي باسم حركة “حق”: المشاركة في الانتخابات القادمة هي أكبر خدمة للنظام الدموي

 

maxresdefault (5)

البحرين اليوم-(خاص)

 

قال المتحدث باسم حركة “حق” الأستاذ عبد الغني خنجر أن المشاركة في الانتخابات النيابية ” هي أكبر خدمة وهدية للنظام المجرم الدموي”. وأضاف الخنجر إلى أن رموز النظام الخليفي ينشطون في هذه الفترة بغية اخضاع الجمعيات السياسية للقبول بالمشاركة في الانتخابات المقررة في 22 من نوفمبر القادم. داعياً الشعب البحراني إلى الرد على هذه النشاطات الخليفية ” برص الصفوف، وتوحيد الجهود، والنزول في الشوارع والميادين وتصفير صناديق الإقتراع”

واختتم الخنجر كلمته المصورة في الحشد الجماهيري الذي نظمه إئتلاف 14 فبراير مساء الخميس 25 سبتمبر بالتأكد على ضرورة أن يولى ملف المطاردين الاهتمام البالع وأن يبدي الجميع في هذه الفترة كامل التضامن مع عوائل المعتقلين والشهداء بالتزامن مع رفض العروض الخليفية.

وكان إئتلاف 14 فبراير قد نظم ندوة جماهيرية في جزيرة سترة، وأعلن خلالها عن إطلاق مشروع استفتاء شعبي، يهدف إلى تثبيت حق البحرانين في تقرير مصيرهم. وأعلن الإئتلاف خلال الندوة عن رئيس هيئة الاستفتاء الشعبي السيدة بلقيس رمضان.

وفي تصريح خاص ل”البحرين اليوم” قال القيادي في الإئتلاف ضياء البحراني أن ” مؤتمراً صحفيا سيعقد خلال اليومين لشرح تفاصيل الاستفتاء الشعبي والآلية التي ستعتمد”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى