الخليج

محمد بن سلمان يقيم حفلة خاصة في المالديف بكلفة 8 ملايين دولار أحيتها “شاكيرا” و”جنيفر لوبيز”

 

Screen Shot 2015-06-11 at 9.43.16 PM

الرياض- البحرين اليوم

كشفت صحيفة مالديف فانيست أمس الخميس أن أميراً سعودياً وصفته بـ “المهم” أقام مؤخراً حفلة خاصة كلفت ثمانية ملايين دولار أحياها نجوم عالميون منهم المغنية الكولومبية شاكيرا، والأميركية جنيفر لوبيز، والأميركي بيت بول، في أحد جزر المالديف.

ورجح كثير من النشطاء أن يكون هذا الأمير هو وزير الدفاع وولي العهد محمد بن سلمان، نظراً إلى وجوده حالياً في جزر المالديف للسياحة، وبإعتباره ممن ينطبق عليه وصف الصحيفة بأنه من “الأمراء المهمين”.

وأكد الأمير سعود بن سيف النصر  أمس عبر حسابه على تويتر صحة ما ذهب إليه النشطاء وقال “قمة الاستهتار من وزير دفاع حين ينفق ٣٠ مليون ريال في جزيرة سياحية وفي ليلة واحدة على حفلة ماجنة بينما الجيش يخوض معارك طاحنة في الجنوب”.

وكان ابن سلمان غادر البلاد في 14 من الشهر الماضي إلى باريس لقضاء شهر العسل مع زوجته الثانية، ولم يعد إلى البلاد إلا ليوم واحد في 31 من الشهر الماضي حيث حضر مناسبتين لتخريج طلاب كليتين عسكريتين، قبل أن يسافر إلى جزر المالديف للسياحة، حيث مازال هناك.

وقوبل سلوك ابن سلمان هذا بانتقادات واسعة، خصوصاً أنه يأتي في وقت تخوض فيه البلاد حرباً وتتعرض فيه المدن الجنوبية إلى هجوم شبه يومي.

يذكر أن وسائل إعلام عالمية تنشر باستمرار  عن إنفاق جنوني لأمراء من آل سعود خلال سياحتهم خارج البلاد، ففي يونيو 2013  نقلت وكالات أنباء كبرى عن القائمين على مدينة ديزني لاند في باريس قولهم إن الأمير فهد بن نايف استأجرها لمدة ثلاثة أيام بالكامل بمبلغ 15 مليون يورو ( نحو 19.5 مليون دولار حينها).

واحتفل الأمير خلال الثلاثة أيام مع أصدقائه المقربين في المدينة بمناسبة تخرجه من الثانوية العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى