الخليج

“نجران” تحت القصف ومقتل اثنين أحدهما ضابط.. والإعلام السعودي يتكتم

 

نجران

نجران- البحرين اليوم

تتعرض مدينة نجران السعودية لقصف كثيف بمدافع الهاون منذ صباح اليوم طال بعضه مواقع مدنية، ما أدى إلى مقتل ضابط شرطة برتبة نقيب يدعى مشهور القحطاني، إضافة إلى مدني آخر هو  عبدالله العرجاني وإصابة شقيقه، وفقاً لسكان ومواقع أخبارية.

فيما أعلن الدفاع المدني في بيان اليوم مقتل مواطن وإصابة خمسة آخرين في نجران، إثر إطلاق “مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية”.

وتناقل سكان من المدينة صوراً على موقع “تويتر” لما قالوا إنها اضرار لحقت اليوم بعدد من المنازل، بعد إصابتها بقذائف أُطلقت من داخل الأراضي اليمنية.

ووفقاً لحساب “نجران اليوم” الإخباري فإن حي الكنتوب كان الأشد تضرراً من عمليات القصف، وهو وسط المدينة ويبعد عن الحدود اليمنية نحو عشرين كيلو متر.

وقال الإعلامي ناصر الصقور وهو من سكان مدينة نجران ” البريد والبنك العربي وسوق الخضار بالفيصلية تم قصفها.. هناك حرائق وإصابات”.

وأبدى كثير من سكان المدينة عبر حساباتهم في “تويتر” غضبهم الشديد من تجاهل وسائل الإعلام السعودية بما فيها قناة العربية، لعملية القصف الذي تتعرض لمدينتهم.

وتجاهلت وسائل الإعلام السعودية تغطية القصف الذي تتعرض له نجران منذ أكثر من أسبوع.

وكان مسؤولون عسكريون سعوديون أعلنوا بعد تعرض نجران للقصف للمرة الأولى قبل نحو شهر، أنهم استطاعوا تأمين المدينة من خلال فرض منطقة حامية داخل الأراضي اليمنية سيطرت عليها قوات من الجيش والحرس الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى