المنامة

إحالة قيّم مسجد الشيخ أحمد بالنويدرات للنيابة.. وحفل خطابي يرد على تهديدات الخليفيين

Cgv2TYOWkAA6h3x

 

المنامة – البحرين اليوم

حوّلت السلطات الخليفيّة، اليوم الأحد 24 أبريل، قيّم مسجد الشيخ أحمد ببلدة النويدرات، إلى النيابة العامة للتحقيق معه على خلفيّة حفل سياسيّ أُقيم مساء أمس في المسجد.

وتم استدعاء القيم مباشرةً بعد انتهاء الحفل مساء أمس للتحقيق في مركز الرفاع، وأُفرج عنه على أن يعود اليوم للمركز، حيث أُجري معه تحقيق آخر وتمت إحالته إلى النيابة.

وشهدت البلدة انتشارا عسكرياً قبيل انعقاد الحفل الخطابي الذي أُلقيت فيه كلمات من شخصيات وقوى سياسيّة وثورية ردا على تهديدات الجيش الخليفيّ الأخير.

ومن بينها، كلمة مباشرة لائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، وأخرى متلفزة للقيادي في جمعية العمل الإسلامي، الشيخ عبد الله الصالح.

كما ألقى الناشط السياسي الشيخ محمد التل كلمة متلفزة خلال الحفل، وأكدت كل الكلمات على رفض التهديدات الأخيرة، والعزْم على مواصلة الثورة.

الناشط السياسي علي مشيمع ألقى كلمة مصوّرة في الحفل الخطابي، وأكد فيها على “انكشاف” حقيقة آل خليفة، وخاصة بعد الجرائم التي ارتكبوها بدعم من آل سعود والحكومات الغربية.

sdadd

وأشار إلى أن النظام الذي يرتكب الجرائم و”يسلّم سيادة البلاد للأجنبي (..) لا يُستغرب منه أي فعل دنيء أو إرهابي”.

وقال مشيمع بأن التهديدات الأخيرة لآل خليفة “لا تغير حقيقة أن كلّ الإرهاب (الذي يمارسه الخليفيون) لن يدفع المواطنين للتراجع، أو تُجبر قادة الثورة المعتقلين على التنازل”. (شاهد: هنا)

ورأى بأن التهديدات الأخيرة لآل خليفة تأتي بالتوازي مع جرائم آل سعود في القطيف وفي اليمن.

إلا أن مشيمع ذهب إلى أنّ “نهاية الإنهيار” تلوح في الأفق رغم كلّ الجرائم والتهديدات التي يمارسها الخليفيون والسعوديون.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى