المنامة

اعتقالات تعسفية لعدد من الشبان في حملات دهم بمنطقة اللوزي وكرزكان!

البحرين اليوم- المنامة

في سلسلة من العمليات الأمنية القمعية التي نُفذت في الساعات الأولى من صباح اليوم، اعتقلت قوات الأمن الخليفية عددًا من الشبان في منطقة اللوزي وكرزكان على خلفيات مجهولة. وقد تمت هذه العمليات بتنسيق مع مليشيات مدنية ومرتزقة القوات الخاصة.

وأكدت هيئة شؤون الأسرى، الثلاثاء 12 سبتمبر، أنه تم اعتقال الشاب محمد ميرزا محمد علي في حملة دهم نُفذت في شقته بمنطقة اللوزي، بينما تم اعتقال الشاب حسن منصور علي منصور بعد مداهمة منزل والده في بلدة كرزكان. هذين الحادثين يأتيان بعد اعتقال عبدالله حسن عبدالله بوحميد ومحمد عباس محمد عبدالرسول يوم الأحد الماضي ( 10 سبتمبر) في بلدة كرزكان.

وفي إطار هذه الحملات، نُقل الأسرى إلى جهة مجهولة، وتمت مصادرة العديد من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة، من المنازل التي تمت مداهمتها.

يُشير مصدر أهلي إلى أن المنطقة شهدت اقتحامات ودهمًا متكررة في الأيام القليلة الماضية من قبل مليشيات خليفية مدنية بدعم من القوات الخاصة. وتم تفتيش المنازل بدقة وتنفيذ هذه العمليات الأمنية كجزء من سياسات التضييق والقمع التي تنتهجها السلطات الخليفية ضد المواطنين البحرانيين.

وتأتي هذه الاعتقالات التعسفية مع اكمال أكثر من 800 سجين سياسي يومهم ال36 في الإضراب عن الطعام احتجاجاً على الحرمان من أبسط الحقوق الضرورية، وتعنت السلطة بتجاهل أوضاعهم الخطيرة التي تهدد حياتهم بالخطر. وبدل أن تتخذ الحكومة الجائرة سياسات للإفراج عن معتقلي الرأي إلا أنها تزيد من قمعها ومنهجها الشيطاني وتعتقل المزيد من أبناء الشعب البحراني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى