المنامة

القوات تداهم سترة وتختطف ٣ أطفال.. والاحتجاجات متواصلة بشعار “يُعدَم حمد”

 

المنامة – البحرين اليوم

 

قال ناشطون إن القوات الخليفية شنت اليوم الثلاثاء، ٢٤ يناير، سلسلة جديدة من المداهمات على عدد من المناطق والبلدات في البحرين، وأشاروا إلى تسجيل اعتقالات طالت عدد من المواطنين.

وذكرت مصادر أهلية بأن القوات داهمت منازل في منطقة سترة (مركوبان) فجر اليوم وهتكت حرمتها واختطفت ٣ أطفال، وهم مصطفى محمد العطار (١٦ عاما)، حسين أحمد الجردابي (١٦ عاما)، وعلاء طالب العنصرة (١٧ عاما).

وقد شهدت مناطق أخرى في سترة، منذ مساء أمس، مداهمات مماثلة شاركت فيها الأجهزة الخليفية المختلفة واعتدت على حرمات المنازل.

وفي بني جمرة، اختطفت القوات الشاب السيد علي سيد جعفر بعد مداهمة منزله فجر اليوم، حيث تم اقتياده إلى جهة مجهولة، وسبق اعتقال السيد علي مرتين سابقا.

واعتقلت القوات الأخوين حسين وأحمد عليان من بلدة كرانة من داخل محكمة خليفية، حيث تم اختطافهما إلى مبنى التحقيقات الجنائية، سيء الصيت.

وشهدت مناطق من البلاد صباح اليوم احتجاجات متواصلة غضبا لإعدام النظام الخليفي ثلاثة من النشطاء قبل أسبوع، وشوهدت النيران ترتفع في بلدة نويدرات اليوم فيما بدت المدرعات تتربص عند مدخل البلدة بالمواطنين.

وتشهد البحرين منذ أكثر من أسبوع احتجاجات غاضبة بعد إعدام النظام الشهداء سامي مشيمع، عباس السميع، وعلي السنكيس.

وعمد المواطنون إلى كتابة اسم الحاكم الخليفي، حمد عيسى، في الشوارع ليكون مداسا للأقدام والمركبات العابرة، كما خط الأهالي عبارة “يُعدَم حمد” في الشوارع والطرقات تأكيدا على التمسك بالقصاص للشهداء والأخذ بثأرهم.

١

٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى