المنامة

القوى الثورية في البحرين تتضامن مع “تيار الوفاء”.. وتنذر بـ”طوفان حقيقي من المقاومة”

maxresdefault-1024x576

المنامة – البحرين اليوم

عبّرت القوى الثورية المعارضة في البحرين عن تضامنها مع تيار الوفاء الإسلامي، بعد اتهام نشطاء في التيار في “الخلية الإرهابية” المزعومة التي أعلن عنها النظام الخليفي أول أمس.

وفي بيان صادر عن «ائتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير، حركة أحرار البحرين الإسلاميّة، حركة خلاص، تيّار العمل الإسلاميّ، حركة حقّ»، أكدت بأن “المسرحيات الأمنية” التي يُعلنها الخلفيون “لا يمكنها أن توقف حراك شعبنا”و، واصفين إياها ب”المبتذلة”، وأنها “تعتمد على تعذيب عدد من النشطاء والمواطنين، واستخدامهم في سيناريوهات سياسيّة مرتبطة بمواقف الكيانالإقليميّة”.

وأكد البيان بأن المعتقلين الذين زُجّوا في المسرحية الأخيرة، هم “ضحايا تعرّضوا للتعذيب الممنهج منذ أكثر من ثلاثة أشهر، وذلك من أجل انتزاع اعترافات منهم”، مشدّدا “على أنّ اعتقال المزيدمن النشطاء والمواطنين لن يوقف مسيرة الحراك الثوريّ، ولن يجبر القوى الثوريّة وأبناء شعبنا على التراجع”.

وجدّدت القوى تمسكها بما وصفته “المقاومة الحسينية” ضد آل خليفة وآل سعود،وحذّرت “من أي خطوة مجنونة من قبيل تنفيذ أحكام الإعدام بحقّ بعض المعتقلين في سجونها”، وقالت بأن ذلك “لنيمرّ مرور الكرام، وسوف يشكّل منعطفًا خطيراً” ويطلق “طوفانا من المقاومة الحقيقيّة ستجرف حمد ومن على شاكلته من الوجود” بحسب تعبير بيان القوى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى