اوروبا

الناشط الوداعي يتهم “أكبر رؤوس” النظام بالوقوف وراء الانتقام المتواصل ضد عائلته في البحرين وخارجها

 

لندن – البحرين اليوم

اتهم الناشط الحقوقي السيد أحمد الوداعي “أكبر رؤوس نظام الحكم الخليفي” في البحرين، في إشارة إلى الحاكم الخليفي حمد عيسى، وذلك مع الاستهداف الممنهج المتواصل الذي يتعرض له وعائلته في البحرين وخارجها.

ومن المنتظر صدور حكم غيابي اليوم الأربعاء ٢١ مارس ٢٠١٨م ضد زوجة الوداعي بعد فبركة تهمة مزعومة ضدها بالاعتداء على “ضابطة شرطة” في أكتوبر ٢٠١٦م أثناء احتجازها في مطار البحرين الوداعي مع رضيعها والتحقيق معها بقسوة، انتقاما من مشاركة الوداعي في اعتصام احتجاجي ضد زيارة حمد للندن آنذاك.

ووجه الوداعي أصابع الاتهام إلى السفير الخليفي في العاصمة البريطانية لندن، فواز الخليفة، وأكد وقوفه بشكل مباشر وراء عمليات الانتقام التي تتعرض لها عائلته، ودعاه إلى “الاتصال بالقاضي” وإسقاط التهم ضد زوجته وإطلاق سراح بقية أفراد أسرته، حيث تُعتقل عمته هاجر منصور، المحكومة بالسجن ٣ سنوات، والتي أعلنت الإضراب عن الطعام أمس احتجاجا على سوء المعاملة، كما يعتقل ابنها وقريب آخر من الأسرة.

كما دعا الوداعي إلى “محاسبة فواز الخليفة وكل مجرم له دور في عملية الانتقام” مشيرا إلى تهديدات تعرضت لها زوجته بالانتقام من أفراد الأسرة عبر فبركة قضية ضدها في حال فضحت ما تعرضت له من سوء معاملة أثناء احتجازها في المطار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى