المنامة

برغم الأزمة الإقتصادية…الفتى المدلّل ناصر الخليفة يكمل الإستعدادات لإستضافة بطولة “آيرون مان”

من المنامة-البحرين اليوم

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الرجل الحديدي ” آيرون مان” إكمال استعداداتها لإستضافة سباقات البطولة المقرّر إقامتها في البحرين خلال الفترة من 8 الى 10 ديسمبر المقبل .

واطلقت اللجنة المنظمة للبطولة حملة بالتعاون مع شركة بتلكو للترويج للبطولة في البحرين. واوضحت بانها ” بعثت الى المواطنين رسائل قصيرة تحتوي على معلومات عن الحدث”.

ويرتبط اسم هذه البطولة بنجل حاكم البحرين ناصر الخليفة الذي يصفه البحرانيون بالفتى المدلّل وبناصر سوبر, نظرا لتعدد مسؤولياته في الدولة وكذلك لمشاركته في سباقات متعددة مثل سباقات الدراجات والخيول.

وأعلن ناصر العام الماضي عن إقامة سباقات الرجل الحديدي لمنظقة الشرق الأوسط والتي حاز فريقه فيها على المركز الثاني.

وستقام المسابقة في درة مارينا وستتضمن سباقا للدراجات لمسافة 1.5 كم, وسباقا للركض لمسافة 10 كيلومتر.

ويأتي تنظيم هذه البطولة في ظل أزمة إقتصادية خانقة تعيشها البلاد, إثر إنخفاض أسعار النفط وفساد عائلة آل خليفة الحاكمة التي تنفق ثروات البلاد إرضاءا لنزواتها, ومنها البطولات التي ينفق عليها ناصر الخليفة الملايين من الدنانير كل عام إشباعا لرغباته.

ولم تشمل الإجراءات التقشفية التي فرضتها السلطات على المواطنين, ترشيق نفقات العائلة الحاكمة ومنها إلغاء هذه البطولات الرياضية التي لا فائدة من ورائها للبلاد, بل إنها تثير غضب المواطنين , وكما حصل في العام الماضي عندما تمّ قطع الطرقات خلال سباقات الآيرون مان مما تسبّب بمعاناة كبيرة للمواطنين والمسافرين الذين سار كثير منهم على أقدامهم نحو المطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى