آية الله النمرالشيخ نمر النمرالمنامة

تظاهرات في البحرين وجولات متواصلة في اليوم الأول من “عصيان النمر”

CbAoNdlUYAQ6xKK (1)

المنامة – البحرين اليوم

 

انطلقت تظاهرات واسعة في البحرين بعد صلوات الظهر والجمعة اليوم 12 فبراير، في ظلّ أجواء اليوم الأول من فعاليات “عصيان النمر” إحياءاً لثورة 14 فبراير.

CbA9K-4UMAEZ0qN

المواطنون الذين يتجهزون لجولات متتالية من اليوم الأول، رفعوا خلال التظاهرات شعارات e,vdm أكدت على الاستمرار في الثورة حتى “النصر”، فيما حضر الشيخ الشهيد نمر النمر – الذي تحمل الفعاليات اسمه – وذلك بمناسبة مرور أربعين يوماً على تنفيذ الإعدام بحقه، ورُفعت صوره بكثافة، كما شوهدت لافتات حملت شعار “الموت لآل سعود”، وهو الشعار الذي أخذ مساحة واسعة في تظاهرات البحرانيين بعد جريمة إعدام الشيخ النمر في 2 يناير الماضي. (شاهد: هنا)

التظاهرات انطلقت في الدراز، باربار، الديه، السنابس، أبوقوة، مقابة، النعيم، كرزكان، سترة، وغيرها من البلدات البحرانية؛ جاءت في سياق التأهّب لتظاهرات متجددة والاستعداد لتنفيذ بقية خطوات العصيان مساء اليوم، حيث يتواصل العصيان غدا السبت، ويبلغ أوجه يوم الأحد، حيث يحتفي البحرانيون بالذكرى الخامسة من الثورة.

وشهدت روضات الشهداء زيارات تزامناً مع العصيان والتظاهرات، وأكد المواطنون وآباء الشهداء التمسك بحق القصاص من قتلة الشهداء، كما شددوا على مواصلة الثورة والحضور في الساحات لإنجاح فعاليات العصيان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى