المنامةتقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: البحرين كتلة من الغضب على النظام الخليفي الحاكم

البحرين اليوم – المنامة …

البحرين تحولت الى كتلة من الغضب على النظام الخليفي الحاكم إحتجاجا على استهداف السلطات لآية الله الشيخ عيسى قاسم المحاصر في منزله منذ أكثر من عام والذي يمر بوضع صحي خطير يتطلب علاجا عاجلا تمنعه السلطات عنه.

معظم البلدات على طول مناطق البحرين  خرجت عن بكرة أبيها ملبّية لدعوات الغضب الشعبي ورافعة صور الشيخ قاسم ومطلقة شعار الثورة الخالد المنادي باسقاط النظام الخليفي.

إذ خرجت التظاهرات أبوصيبع والشاخورة، المقشع، المرخ، كرانة، وصولا إلى بلدات السنابس، الديه، المصلى، والبلاد القديم وهي ترفع الشعارات التي تحذر من المساس برموز الشعب .

فيما ردّد المتظاهرون شعار إنهاء الحكم الخليفي في مسيراتهم التي جابت الشوارع في بلدات كرزكان، المالكية .

المتظاهرون أكدوا الإصرار على الثورة وعدم الإستسلام للأوباش الخليفيين الذين قمع مرتزقتهم التظاهرات بكل وحشية وكما حصل في العكر والنويدرات سترة التي اشتبكت فيها قوات المرتزقة مع المتظاهرين مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة ومطقة الغازات السامة.

وبالقرب من منزل الشيخ في الدراز أضرم المحتجون النار تعبيرا عن تحديهم آلة القمع الخليفية فيما أطلقت القوات الخليفية  الغازات السامة بكثافة باتجاه المحتجين الذين تجمعوا في حشود غاضبة من مختلف أنحاء الدراز رافعين صور الشيخ قاسم ومرددين الهتافات الثورية.

إنها البحرين تغلي غضبا على النظام الذي انتهك كافة حقوق شعبها في الوقت الذي لا يأبه فيه مايسمى بزعيم العالم الحر دونالد ترامب لتلك الإنتهاكات مصافحا أيدي الجلادين لقاء 9 مليارا دولار من العقود التي أبرموها معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى