تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : الصهاينة يحتفلون في باب البحرين على أنغام اقتحام الدراز

البحرين اليوم ـ خاص ..

لعل واحدة من اهم المفارقات التي ينبغي التوقف عندها لمعرفة طبيعة النظام الحاكم في البحرين وارتباطاته المشبوهة هي تلك التي وقعت بالتزامن مع مهاجة قواته لبلدة الدراز البحرانية.

فهذه البلدة التي يسكنها الآلاف من أهل البحرين الأصلاء والتي فرض عليها هذا النظام حصارا منذ ستة شهور, اقتحمتها قوات المرتزقة الخليفية يوم امس مطلقة نيران اسلحتها على المواطنين العزّل الآمنين في منازلهم.

جرى ذلك في وقت كان حفنة فيه من الصهاينة يقيمون احتفالا في باب البحرين بالمنامة يرقصون فيه على انغام أناشيد النصر الصهيونية التي كان تعزف بعد كل حرب يخسرها العرب.

صهاينة غرباء يرقصون في عاصمة عربية تحت حماية قوات نظامها, في الوقت الذي تهاجم به تلك القوات أهل البلد الأصليين.

مفارقة تكشف عن عمق العلاقة التي تربط عائلة آل خليفة باسرائيل وبالمنظمات الصهيونية في العالم, علاقة يعود تاريخها الى عقود خلت التقى خلالها أركان العائلة الخليفية بالقادة الصهاينة في أكثر من مناسبة, وهي تكشف كذلك عن طبيعة هذه العائلة التي باعت نفسها للأغراب وحولت البلاد الى ثكنة عسكرية لإعداء الأمتين العربية والإسلامية.

وأما شيوخ السوء فقد أعمى الله بصرهم وبصيرتهم إذ حشّدوا كل قواهم لمواجهة البحرانيين لا لذنب اقترفوه سوى أنهم امتداد لمحور المقاومة المناهض لإسرائيل, لكنهم دسوا رؤوسهم في الرمال عن بدع الصهاينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى