تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز : العبد الخليفي ينصاع لإرادة سيده الأمريكي ويسمح لعائلة الوداعي بمغادرة البحرين

البحرين اليوم ـ خاص ..

لم تكد تمضي سوى سويعات معدودة على إطلاق الناطق الرسمي باسم الخارجية  الأمريكية لتصريحاته حول اعتقال عائلة الناشط الحقوقي البحراني سيد احمد الوداعي, الا وسارعت السلطات الحاكمة في المنامة الى السماح لها بمغادرة البلاد بعد ان منعتها من السفر لعدة أيام.

تصرّف يعكس العلاقة بين السيد وعبده الذي لا يخرج عن طوع مولاه, وفي ذات الوقت يؤكّد على ان الإدارة الأمريكية قادرة على حمل النظام الخليفي على تحقيق التغيير المنشود في البلاد لكنها ليست بوارد الوقوف بجانب شعب البحرين وعلى حساب مصالحها في المنطقة.

هذه القضية التي غطتها العديد من وسائل الإعلام العالمية, اعطت مرّة أخرى الديل على مدى قسوة هذا النظام وطبيعته الإنتقامية , عندما ينتقم من أم وطفلها الرضيع بسبب إحتجاج زوجها على زيارة رأس العائلة الخليفية الى لندن.

وهو يوضح كذلك مدى صمود هذا الشعب ودفاعه عن قضيته المشروعه وإصراراه على تحقيق أهدافه في العيش بحرية وكرامة , مسترخصا للتضحيات التي يقدمها في طريق التحرر من نظام مدعوم من القوى الكبرى التي تسعى لتعزيز حضورها العسكري في المنطقة, وكما تفعل بريطانيا التي سيفتتح ولي عهدها اول قاعدة عسكرية بريطانية في المنطقة خلال الشهر الجاري.

وبرغم كل الصعاب فإن النصر حليف الشعوب المقهورة واما الطغاة والمستبدون فإلى زوال ولن تنفعهم عروشهم المهترئة ولا الدعم الخارجي ولا أساليبهم الدنيئة في مواجهة دعاة الحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى