تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: وسقطت جولة الخرافه!

البحرين اليوم ـ خاص ..

لم يكن المصير الذي لقيته الجماعات الارهابية في العراق على أيدي القوات العسكرية الباسله بالأمر المستغرب لأن تلك الجماعات التي تأسست على الباطل لا يمكنها إقامة دوله وكل ما كان في مقدورها فعله هو تحقيق النصر في جولة استمرت لمدة ثلاث سنوات وقبل ان ترفع على أنقاضها القوات العراقية راية دولة الحق التي ترفرف اليوم عاليا في الموصل.

لكن المستغرب في الامر هو حسم العراق للمعركة في وقت أسرع من المتوقع، فالولايات المتحدة التي تقود تحالفا من ستين دولة للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي كانت تدعي ان معركة إنهاء التنظيم في العراق تستغرق على الأقل عشر سنوات .

ادعاء اثبتت القوات العراقية بطلانه وكشفت زيف دعاته فهذا التحالف لم يكن الهدف منه القضاء على داعش بل تلميع صورة الانظمة الداعمة للارهاب وفِي مقدمتها السعودية والبحري والإمارات، كما وان هذا التحالف لم يكن جادا في القضاء داعش لان الاخير يخدم أهداف القوى الكبرى في المنطقه.

لكن العراقيين وقادتهم الدينيين والسياسيين لم ترهبهم التحليلات الامريكية بل قلبوا الطاولة على امريكا عبر الفتوى العظيمة التي اصدرها آية الله العظمى السيد علي السيستاني ولد الخشد الشعبي من رحمها فحرر الارض وصان العرض والمقدسات.

وبعد هذا النصر فان المنطقة مقبلة على مرحلة ستكون اشد وطأة على الانظمة الدكتاتورية وفِي مقدمتها أنظمة ال سعرد وال خليفة بعد ان سقطت جولة الخرافة التي أنفقوا الماليات ت لإقامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى