المنامة

تيار الوفاء الإسلامي: سلمان الخليفة أحد أركان الفساد والإرهاب الرّسمي في البحرين

البحرين اليوم – المنامة

أصدر تيار الوفاء الإسلامي بيانا الجمعة 4 ديسمبر ندّد فيه باعتقال السلطات الخليفية الشيخ محمود الصددي وباستمرار الانتهاكات الجائرة بمحاكمة المعتقلين بتهم الإرهاب محمّلا ولي العهد الخليفي مسؤولية ذلك.

واعتبر التيار هذه الانتهاكات ”رسالة سلمان آل خليفة لشعب البحرين“، جاء في البيان “لا يمكن للمخادعين أن يستمروا كثيرا في خداعهم وتلوّنهم ولعبهم دور الوديع المسالم، حتى يقترفوا مايفضحهم، وهذا حال سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء في نظام آل خليفة الفاقد للشرعية الشعبية والسياسية“.

أشار البيان إلى أن سلمان ومجرد تسلّمه زمام الأمور واصل اعتقال علماء الدين ومحاكمة الأسرى المظلومين بتهم واهية، تستند على اعترافات انتزعت تحت التعذيب.

وعدّ التيار اعتقال سماحة الشيخ محمود الصّددي و إصدار الأحكام القاسية بحق مجموعة من الأسرى بتهمة الإرهاب ”تكشف طبيعة العهد الجديد للحكومة الخليفية“.

لفت التيار إلى أن سلمان بن حمد ”خدع بعض البسطاء طوال العشر سنوات الماضية ليصوّر نفسه بمظهر الإصلاحي الذي يقيّده نافذون في العائلة الحاكمة لكن وصوله لسدة رئاسة الوزراء واستمرار الجرائم بحق أبناء الشعب على يد حكومته قد كشف زيفه وكذبه، وأنّه لايعدو كونه أحد أركان الفساد والإرهاب الرّسمي“.

واختتم التيار بيانه بالتأكيد على أن رئيس الوزراء الجديد “لايمتلك الأهليّة والكفاءة للإصلاح المزعوم“ معلنا فشل المبادرات التي يقوم بها بعض المخدوعين بسلمان بن حمد، التي تهدف لتلميع صورة والنظام القائم الفاقد للشرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى