المنامة

تيار الوفاء الإسلامي يحيّي صمود الأهالي في سترة والعكر ويدعو الى التضامن معهم

IMG_20160525_151509
من المنامة-البحرين اليوم

أصدر تيار الوفاء الإسلامي بيانا الأربعاء (25 مايو 2016) حول حملة المداهمات التي تشنها السلطات الحاكمة في البحرين في كل من سترة وبلدة العكر.

وأكد التيار في بيانه على صمود المنطقتين بوجه السلطات الحاكمة وقد نجحتا في إدامة الحراك والإحتجاجان الثورية طوال السنوات الماضية.

وانتقد التيار صمت المجتمع الدولي عما يجري في البحرين من إنتهاكات , وحيّا البيان صمود وتضحيات الأهالي , ودعا باقي قرى وبلدات البحرين الى التضامن مع البلدتين في” قبال جرائم النظام الخيلفي, وفيما يلي نص البيان:

تستمر العصابة الخليفيّة الحاكمة في إطلاق مرتزقتها لارتكاب الجرائم، ومداهمة بيوت المواطنين في كلّ من بلدتي العكر وسترة، في ظلّ غفلة أو تجاهل العالم عن ما يعانيه المواطنون في البحرين بشكل يوميّ على يد نظام إرهابيّ يفتقد للشرعيّة، ويستخدم المرتزقة لقمع تطلعات النّاس نحو الحريّة والعدالة.

تتوهّم العصابة الخليفيّة إن استباحة المناطق، واعتقال الرجال والنّساء ستحقّق للنّظام الاستقرار، لأنّ تحقّق ذلك يخالف التّجارب والأحداث في البلدان التي قمعت شعوبها، ويخالف ما عُرف به شعب البحرين الأبيّ الذي يرفض الاستكانة والرّضوخ لأساليب القمع والتّرهيب.

كانت وما زالت منطقتي سترة والعكر من المناطق الصّامدة والرّائدة في تحدّي العصابة الحاكمة، وقد نجحت المنطقتان في الحفاظ على الحراك الثوريّ والاحتجاجات، وهذا من أسباب انتقام النّظام منهما، وفرض الحصار بشكل متكرّر عليهما.

نُحيي صمود وتضحيات أهلنا ببلدتي العكر وسترة، ونشدّ على أيدي الشّباب الأعزّة فيهما، وفي كلّ أرجاء الوطن، ونذكّر أنفسنا وإيّاهم بوعد الله سبحانه لهم بالنّصر مع عظيم صبرهم وتضحياتهم، وندعو بلدات البحرين الصامدة للتّضامن مع بلدتي العكر وسترة في قبال جرائم مرتزقة النّظام الخليفيّ.

تيّار الوفاء الإسلاميّ

عضو التّحالف من أجل الجمهوريّة

صدر بتاريخ 25 مايو / أيّار 2016م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى