الخليج

“خادم الحرمين الشريفين” ينفق 5 مليار ريال خلال إقامته في المغرب!

13950523000885_PhotoA
من الرياض-البحرين اليوم

كشف المغرّد السعودي الشهير “مجتهد” عن إنفاق الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز مبلغ 5 مليار ريال طوال مدة إقامته الأخيرة في المغرب.

وقال مجتهد في تغريدة له على “توتر” “في الوقت الذي يخوض فيه شبابنا الحرب في اليمن, فإن الملك سلمان وولده محمد وبمعية 4000 مرافق , يقضون أوقاتا بفساد غير قابل للتصديق”.

وكشف مجتهد عن أربعة مستويات لمرافقي الملك, وهم المستوى الأول ويضم ابنه محمد الذي يسكن مع أباه في ثلاثة قصور كبيرة في مدينة طنجة , وكل قصر منها بحجم قرية.

واما المستوى الثاني فيشمل المقربين من محمد بن سلمان وقادة الجيش الكبار والحرس الملكي, ويسكن هؤلاء في في مئات الفلل المنتشرة في منطقة “الرميلات” و”أشغال”.

واما المستوى الثالث فيشمل الموظفين الكبار في الديوان الملكي وشخصيات مهمة اخرى وهم يشغلون الفلل التابعة لهتل فرح بطنجة. وأما الموظفون العاديون فيشغلون 8 فنادق في المدينة.

واوضح مجتهد بان تكاليف الإقامة اليومية تبلغ 50 مليون دولار. وبيّن مجتهد بان مصارف الفساد واستهلاك المواد المخدرة وشرب المسكرات وصلت الى حد “أثار دهشة اهالي طنجة”.

وقال مجتهد” إن تكاليف هذه السفرة الممتدة لمدة 75 يوما تبلغ بين 4 و 5 مليار ريال سعودي , أي ما يعادل رواتب 40 الف جندي سعودي طوال عام كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى