اوروبا

”سبورت ستار“: هل يشتري محمد بن سلمان فريق مانشستر يونايتد؟

 

من لندن- البحرين اليوم

كشف موقع “سبورت ستار“ الأحد، عن سعي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم. وأوضح الموقع أن الحديث عن اهتمام بن سلمان بالإستحواذ على النادي ”يهيمن على العناوين الرئيسية اليوم“ رغم أن التركيز سيكون اليوم على مباراة النادي مع خصمه ليفربول.

وفقًا لصحيفة ذا ميرور ، من المقرر أن يقدم ولي عهد المملكة العربية السعودية عرضا جديدا لشراء نادي مانشستر يونايتد. ولفت الموقع الى ان بن سلمان يحرص على الاستثمار في يونايتد ، بالرغم من أن الفريق لم يفز بلقب الدوري الممتاز منذ موسم 2012-13. تملك عائلة غليزر النادي منذ منذ 14 عامًا ، وهي غير مستعدة للبيع بعد أن رفضت بالفعل عرضين قدما سابقا من بن سلمان.

يذكر ان تقارير صحفية بريطانية،أفادت في فبراير الماضي أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يخطط لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبلغ خرافي.

وبحسب صحيفة“ ذه صن“ البريطانية، فإن بن سلمان تقدم بعرض للاستحواذ على مانشستر يونايتد مقابل 3.8 مليار جنيه إسترلينيحتى يصبح المالك الجديد للنادي الإنجليزي بحلول الموسم الجديد. يأتي ذلك في الوقت الذي يقضي فيه قادة يونايتد وقتا أطول في السعودية، من أجل هذه المفاوضات, وفي وقت تعاني فيه السعودية من عجز في الموازنة بسبب تكاليف الحرب الباهضة على اليمن, والإنفاق العسكري الذي بلغ مستويات قياسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى