سجن جوالمنامة

سجناء “جو” يصدرون بيانا تضامنيا: الأساليب الرخيصة للنظام الفاسد لن تزيدنا إلا ارتباطا بالرموز القادة

Capture

 

المنامة – البحرين اليوم

 

عبّر سجناء الرأي المعتقلون في سجن جو المركزي بالبحرين عن تضامنهم مع قادة الثورة المعتقلين، ردا على بثّ فيلم قناة “العربية” السعودية السبت الماضي، والذي تضمن محاولة لتشويه صورتة الرموز القادة أمام الرأي العام المحلي والعالمي.

وقال السجناء السياسيون في بيان تضامنيّ “مع الرموز القادة” صدر يوم أمس الاثنين 29 فبراير – واستلمت (البحرين اليوم) نسخة منه – على أن الفيلم المذكور يعبّر عن “أسلوب رخيص”. ووضع البيان ذلك في سياق “تطور الأحداث الدولية والإقليمية المتسارعة في المنطقة”.

وأضاف “عمد النظام الخليفي إلى استخدام أسلوب رخيص جدّاً، عبر بثّ مقطع مرئي (فيديو) لقادة ورموز المعارضة المخلصين، حيث أشرف على إخراجه المدعو (محمد العرب)، المنتمي لهذا النظام الدكتاتوري الفاسد”.

واعتبر البيان ذلك “محاولة يائسة (من النظام الخليفي) يريد من خلالها تشويه سمعة (الرموز القادة)”.

وأكد البيان على جملة من الأمور، من بينها أن هذا “الأسلوب الرخيص؛ يدلّل – أمام مرأى العام أجمع – كيف يتم انتزاع الاعترافات من الأبرياء، باستخدام شتى وسائل التعذيب الممنهج”، مشيرا إلى أن ذوي الخبرة يعرفون، ومن خلال “لغة الجسد” التوصل إلى حقيقة الأمور في مثل هذه الحالات.

كما شدّد البيان على أن ما ورد في الفيلم السعودي/ الخليفي “لن تهز شعرة” من أبدان السجناء، مشيرين إلى أن هذا العمل “الرخيص” أسهم في “تقوية الارتباط مع الرموز القادة”، حيث أوضح هذا الفيلم وخلفياته المخابراتية؛ الحجمَ الواسع من الانتهاكات والتعذيب الذي تعرض له الرموز، “وكل هذا من أجل أنهم طالبوا بحرية الشعب وكرامته”.

وقال البيان، بأن صبر الرموز من أجل الشعب ومطالبه يجعهلم “تيجانا على الرؤوس، ولن يستطيع النظام الخليفي الفاسد أن يهزّ صورتهم، رغم ما دفع من أموال طائلة لدى شركات العلاقات والدعايات الدولية”.

وختم بيان السجناء التضامني بالقول: “نقولها، وبضرس قاطع، للعالم أجمع، إن هذا النظام الديكتاتوري قد اتضحت علامات سقوطه في القريب العاجل، وأنه يلعب بالورقة الخاسرة، وفي الوقت الضائع”، وأضاف البيان “وما النصر إلا صبر ساعة، وإن الشمس قريباً ستشرق، وإن الله منجز وعده”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى