المنامة

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني: جمعية الوفاق تجدد رفضها لمشاريع التطبيع والخيانة

البحرين اليوم-المنامة

جددت جمعية الوفاق البحرانية المعارضة تمسكها بمساندة القضية الفلسطينية باعتبارها ” المركزية لعموم المسلمين والعرب”.

و في بيان بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعبي الفلسطيني يوم أمس (الأحد 29 نوفمبر) قالت الوفاق أن قضية فلسطين ” الفيصل ما بين الالتزام والانهزام والحق والباطل خصوصاً في ظل الارتماء في أحضان المحتلين والصهاينة من قبل بعض المعزولين والمتآمرين”.

وشدد بيان الوفاق على أن ” التخلي عن فلسطين هو تخلٍ عن المسئولية الانسانية والاخلاقية وان من يتخلى عن القدس مستعدٌ أن يتخلى عن كل المقدسات وعلى رأسها الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة”.

وفي هذا الصدد جددت الوفاق رفضها لمشاريع التطبيع التي تقوم بها السلطات الخليفية، مؤكدة أنها فاقدة للشرعية، ومنها الزيارة الأخيرة لوزير التجارة والصناعة في نظام آل خليفة إلى فلسطين المحتلة لعقد مزيد من الصفقات مع الكيان الصهيوني. وقد أكد بيان الوفاق على أن تلك التحركات ومن يشارك فيها ” لا يمثلون البحرين ويسيئون لشعبها وهم منبوذون وكل ما يؤسسون له باطل وشعب البحرين سيقاطع كل المؤسسات والمنتجات المرتبطة بالكيان الصهيوني”.

وإلى جانب الوفاق جددت شخصيات وتيارات وطنية تضامنها مع الشعب الفسلطيني والمسجد الأقصى، واستنكارهم ورفضهم لمشاريع التطبيع المذل التي ينفذها نظام آل خليفة معرضا بها أمن البلد للخطر ومستخفا من خلالها بمشاعر المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى