سجن جوالمنامة

مافيا “الموبايلات والمخدرات” في سجن جو: عصابة من “المرتزقة” تتاجر في الممنوعات.. وسجناء يطالبون بفحص طبي للشرطة

المنامة – البحرين اليوم

دعا عدد من السجناء في سجن جو المركزي في البحرين إلى ملاحقة “عصابات الشرطة” المنظّمة التي تنتشر داخل السجن وتقوم بإدارة تجارة “الممنوعات” داخل السجن، بما في ذلك المخدرات.

وأوضح السجناء لـ(البحرين اليوم) بأن هناك “مافيا” من الشرطة تقوم بالمتاجرة في الممنوعات داخل السجن، وخاصة في مبنى رقم ٢، وأنها تستغل الظروف الصعبة للسجناء من أجل ترويج بضاعتها بأسعار باهظة.

وذكرت المصادر بأن دفعة جديدة من “الهواتف النقالة” دخلت إلى السجن وتبلغ قرابة ٤٠ جهازاً، وقد تسببت هذه الدفعة في هبوط أسعار الجهاز التي يُباغ سرّا من قِبل المافيا من ٤٠٠٠ دينار إلى ألف و٧٠٠ دينار.

وأكدت المصادر بأن الشبهة تُحيط بـ”مافيا” من الشرطة اليمنيين الذين دخلوا في “سوق الهواتف النقالة” داخل السجن، إضافة إلى بيع المخدرات على السجناء، علما بأن أغلب الشرطة والمرتزقة داخل السجن يتعاطون المخدرات بمختلف أنواعها وفق ما أكدت المصادر.

وأوردت المصادر أسماء عدد من أعضاء هذه المافيات، وهم:

– الشرطي أول يوسف يمني

– شرطي أول محمد يوسف بلوشي

– شرطى أول علي الشيباني يمني

– شرطي سجاد  باكستاني

– شرطي محمد عمران – باكستاني

– شرطي عامر بلوشي

-شرطي ناكد – بلوشي

ودعا السجناء إدارة سجن جو لإجراء فحص طبي على عناصر المرتزقة المذكورة أسماؤهم للكشف عن تعاطيهم المخدرات مع السجناء، وكذلك التحقيق مع جميع حراس السجن بتهمة المتاجرة بالمخدرات والممنوعات الأخرى والتسبُّب في شيوع الجرائم الأخلاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى