سجن جوالمنامة

مداهمات خليفية متواصلة على البلدات.. وتواصل الفعاليات بذكرى الشهيد الشيخ النمر

المنامة – البحرين اليوم
نفذت مجموعة ثورية في بلدة أبوقوة اليوم الأربعاء، 4 يناير، عملية ميدانية بقطع الشارع العام بالإطارات المشتعلة تنديدا بالمداهمات الخليفية المتواصلة على بلدات البحرين.

وقد استمرت القوات الخليفية في حملاتها الواسعة على البلدات وسواحلها، وذلك بحجة البحث عن السجناء السياسيين الذين نجحوا في كسر القيود والخروج من سجن جو المركزي. وقد شنت القوات هجمات على ممتلكات الأهالي في ساحل بلدة الدراز المحاصرة، كما اقتحمت القوات بلدة الخارجية بمنطقة سترة،  كما داهمت اليوم عددا من منازل المواطنين في بلدات بني جمرة ودمستان وكرزكان وغيرها.

في سياق آخر، تتواصل الفعاليات الشعبية والثورية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإعدام الشهيد الشيخ نمر النمر، حيث نفذت مجموعة ثورية في بلدة الدير مساء أمس عملية ميدانية بقطع الشارع العام بالإطارات المشتعلة تحت شعار “وما قتلوه”.

ومساء أمس، تظاهر المواطنون في بلدة عالي وفاءا لذكرى الشهيد النمر، كما انطلقت تظاهرات مماثلة في بلدات المقشع وشهركان ورفع المتظاهرون صورا للشهيد وشعارات منددة بآل سعود وآل خليفة.

وفي بلدة نويدرات أقيم مساء أمس حفل تأبيني بذكرى الشهيد، حضره جمع من المواطنين وعوائل الشهداء. كما شاركت قوى ثورية وسياسية بحرانية في حفل تأبيني أقيم أمس في العاصمة اللبنانية بيروت، فيما يُعقد في البحرين حفل تأبيني نسوي اليوم الأربعاء بالمناسبة نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى