سجن جوالمنامة

مصادر من سجن جو تنقل بعض معاناة السجناء: نقل المحاسنية للعزل بعد ضربه بتهمة “خطف شرطي”

المنامة – البحرين اليوم
ذكرت مصادر من سجن جو المركزي بأن المعتقل المحكوم في قضايا سياسية محمد المحاسنية؛ تعرض للضرب المبرح عدة أيام من قبل القوات وتم نقله للعزل الإنفرادي بعد توجيه تهمة ملفقة ضده بمحاولة “خطف شرطي”.

وذكرت المصادر لوكالة (البحرين اليوم) بأن المحاسنية تعرض للاعتداء بالضرب في شهر فبراير الماضي حينما ماطلت قوات السجن في نقله للعيادة، وحدثت ملاسنة معهم عند الكونتر بعد إصرار المحاسنية على حقه في تلقي العلاج، وعلى إثر ذلك تم الانتقام منه وتوجيه تهمة ضده بخطف “شرطي” داخل العنبر كان يشرف على إخراج السجناء للوضوء من أجل الصلاة، وبدأت قوات المرتزقة، وبينهم شرطي سوري، بالتناوب على ضرب المحاسنية داخل الكونتر، وبعيدا عن كاميرات المراقبة، وبعدها تم نقله إلى السجن الإنفرادي وبقي فيه 4 أيام، ونُقل فيما بعد إلى العزل في المبنى المخصص للسجناء المتهمين بقضايا المخدرات.

كما ذكرت المصادر بأن الانتهاكات وعمليات التضييق لا تزال قائمة في سجن جو، كما أن الانتقام الممنهج مستمر في استهداف السجناء المتهمين ب”التحريض”، وبينهم محمد سرحان، علي صنقور، ناجي فتيل ومحمد المغني. وأفادت المصادر بأن هؤلاء السجناء الناشطين يعانون من أوضاع مزرية بعد وضعهم في غرف غير مريحة ومع سجناء جنائيين، وهو استهداف لم ينقطع منذ فترة طويلة تمتد من أحداث السجن في 10 مارس 2015م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى