المنامة

وقفات احتجاجية في البحرين تضامنا مع المختطفين.. وعمليات ميدانية تقطع الشوارع بالإطارات المشتعلة

المنامة – البحرين اليوم

نظم أهالي بلدتي أبوصيبع والشاخورة مساء الأحد، ٤ مارس ٢٠١٨م، وقفة تضامنية مع المواطنين الذين تعرضوا لعمليات الاختطاف من قبل القوات الخليفية.

ورفع الأهالي لافتات تدعو لنصرة المختطفين والتنديد بما يتعرضون له من سوء معاملة وتعذيب داخل مباني التحقيق في أجهزة النظام الخليفي.

وفي بلدة مقابة أيضا، أُقيمت وقفة مماثلة للتضامن مع المواطنين من ضحايا الإخفاء القسري الذين يتعرضون للتعذيب الجسدي والنفسي لانتزاع الاعترافات الملفقة وفبركة الاتهامات ضدهم.

ميدانيا، نفذت مجموعات شبابية في عدد من المحاور في البحرين عمليات ميدانية بقطع الشوارع بالإطارات المشتعلة وفاءا للشهداء وتأكيدا على استمرار الثورة.

وقد قطع محتجون في بلدة الديه دوار عبدالكريم بالإطارات التي ارتفعت منها أدخنة الاحتجاج، فيما شوهدت حركة المرور وقد أُصيب بالشلل.

العملية التي حملت شعار “على خطى الشهداء” تم تنفيذها في محاور كرزكان وكرانة وغيرها، وعبر المحتجون من خلالها عن التمسك بخيار “المقاومة المشروعة” في وجه الجرائم والتعديات الخليفية.

ويأتي ذلك مع استعداد القوى الثورية المعارضة لإطلاق الشعار الموحد الخاص بالفعاليات المرتبطة بذكرى الاحتلال السعودي للبحرين في منتصف مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى