الخليجتقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: الشعب اليمني يرغم عملاء آل سعود على الجلوس على طاولة المفاوضات

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/04/Yamen-.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/04/Screen-Shot-2016-04-24-at-14.51.58.png”] البحرين اليوم – خاص …

تستضيف دولة الكويت جولة جديدة من المفاوضات بين اطراف الصراع في اليمن ,ويشارك في المفاوضات ممثلون عن جماعة أنصار الله والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح فيما يحضرها ممثلون عن الرئيس اليمني المخلوع هادي منصور والذي يتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرا له.

هذه تهدف المفاوضات الى وضع حد للمأساة الإنسانية في اليمن والتي تسبب بها العدوان السعودي المتواصل على البلاد والذي فشل في تحقيق بعض أهدافه بالرغم من انقضاء عام على بدءه.

إذ لم ينجح العدوان في كسر شوكة الحوثيين وحلفائهم بالرغم من عدم تكافؤ القوى بين الطرفين, إلا انه نجح في تحويل البلاد الى قاعدة لتنظيم القاعدة الإرهابي الذي يحكم دويلة في حضرموت وعاصمتها ميناء المكلا.

كما ونجح العدوان في زيادة أرباح الشركات المصنعة للسلاح في بريطانيا وأمريكا التي صدرت اسلحة بمليارات الدولارات الى السعودية.

إلا ان العدوان فشل فشلا ذريعا في كسر شوكة اليمنيين الصامدين بوجه تحالف من عشرين دولة ومن المرتزقة الذين تقودهم السعودي.

وكان الإنتصار الأكبر لليمنيين سواء انجحت هذه المفاوضات أم لم تنجح هو فيه كشف حقيقة نظام آل سعود وعمالته التي لم تعد خافية على احد, فهذا النظام هو اداة اسرائيل اليوم اتدمير الدول العربية والإسلامية, لكن اليمن كسرت أجنحة هذه الأداة التي ستمنى بالهزيمة في كافة ساحات الصراع.

 

لمشاهدة التقرير على اليوتيوب اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى