تقارير متلفزةفيديو

تقرير متلفز: انتقام خليفي من أحرار سجن الحوض الجاف الصامدين

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/06/100616SajenHaudAljave.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/06/Screen-Shot-2016-06-09-at-18.20.05.png”]

البحرين اليوم – خاص …

قوات النظام الحاكم في البحرين دخلت في حالة استنفار قصوى اثر نجاح العملية البطولية التي نفذها ١٧ معتقلا من احرار سجن الحوض الجاف قبل ايام قلائل. ثوار البحرين نجحوا كسر هيبة النظام وجبروته عندما اقدموا على هذه العملية الشجاعه التي اخترقوا عبرها أسوار السجن ليتنسموا عليّق الحرية والثورة خارجه.

النظام الخليفي ادعى إلقاء القبض على١١ من الاحرار لكن اخبارا مؤكدة تشير الى عدم اعتقال اي منهم. هذا الانكسار الخليفي تفجر غضبا على باقي المعتقلين في السجن الذين هاجمتهم مرتزقة النظام وخاصة قوات الدرك الأردني وأوسعتهم ضربا وتعذيبا خلال الايام القليلة الماضية انتقاما لنجاح عملية الهروب.

المعتقلون دخلوا إضرابا عن الطعام احتجاجا على الممارسات الخليفية الاجرامية ضدهم في وقت ازدادت فيه عمليات التعذيب ضراوة ضدهم.

لكن عملية الهروب تعكس شوق البحرانيين وعشقها لحريتهم فهي التي تعطيهم الفرصه لمواصلة حراكهم في الخارج الذي لن يعدأ له بال حتى اسقاط هذا النظام المتجبر.

واما المغيبون في السجون فكلهم عزيمة واصرار وارادة لن تنكسر امام الخليفيين وزبانيتهم، انهم احرار وثوار صامدون مقاومون سواء اكانو داخل السجن ام خارجه.

لمشاهدة التقرير على اليوتيوب اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى