الخليج

أمير سعودي يهاجم محمد بن سلمان: مراهق يحرق الأموال على رفاهيته في باريس والبلاد تخوض حرباً

 

Screen Shot 2015-05-29 at 7.05.30 AM

الرياض- البحرين اليوم

هاجم الأمير سعود بن سيف النصر ابن عمه محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع من دون أن يسميه صراحة أمس الخميس. وقال ابن سعود “مخطيء من يدعي جمع الكلمة وتفادي الفتنة حين يسكت عن تسليم المناصب الحساسة في وقت الأزمات لمراهق عديم الخبرة٬ بل السكوت هو الفتنة بعينها”.

ورأى في تغريدات نشرها على حسابه في تويتر أن “مواطنين يتم إبادتهم فقراً بينما الأخ في باريس يحرق مئات الآلاف من الدولارات يومياً وإهدار المال العام على الرفاهية والإستجمام في وقت الحرب!

وأضاف: “أصبحت مسؤولية الوطن والمواطن مهزلة بين فندق plaza athenee (الذي يقيم فيه ابن سلمان) وقصر avenue foch في باريس والزيارة السرية مجرد خداع واستغفال، إذا لم تستح فاصنع ما شئت”.

والفندق المذكور هو الذي يقيم فيه ابن سلمان، أما “الزيارة السرية” فهي زعم صحيفة سبق أن محمد بن سلمان في باكستان “لشراء أسلحة نووية” مستندة بذلك على وسائل إعلام باكستانية.

إلا أن اللافت أن هذه الزيارة لم تذكرها وسيلة إعلام باكستانية واحدة بعكس ما زعمت “سبق” التي كثيراً ما استخدمها رئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري خلال وجوده في منصبه لتمرير عبرها أخباراً وتقارير تدعمه، كما استخدمها الوليد بن طلال أكثر من مرة للغرض نفسه.

يذكر أن محمد بن سلمان موجود في باريس منذ 15 يوماً، حيث يقضي شهر العسل مع زوجته الثانية، وواجه تصرفه هذا بانتقادات واسعة خصوصاً أن البلاد تخوض حرباً، وتتعرض المناطق الجنوبية من البلاد لهجمات شبه يومية، ذهب ضحيتها أكثر من عشرين شخصاً بينهم مدنيون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى