المنامة

استمرار مسلسل الانتقام من عوائل الشهداء : الحاج مكي ابوتاكي يواجه المحكمة اليوم

-1
البحرين اليوم – (خاص)
في إطار حملة الاستهداف الممنهج للعوائل الشهداء ،تسلم والد الشهيد محمود ابوتاكي استدعاء من للحضور للمحكمة الخليفية في  الرابعه من مساء هذا اليوم  .
الجدير بالذكر أن والد الشهيد ابوتاكي و الشهيد علي الشيخ و الشهيد السيد هاشم و الشهيد يوسف موالي والشهيد أحمد إسماعيل و أم ووالد الشهيد علي مشيمع استدعوا واعتقلوا عدة مرات انتقاما من مواقفهم السياسية و حضورهم الميداني و مشاركتهم في مختلف الفعاليات .
وكانت المحكمة الجنائية الرابعة  قد أصدرت حكمها يوم الاربعاء الموافق 25\6\2014 بسجن المدافع عن حقوق الإنسان \ قاسم بداح بالسجن لمدة ثلاث سنوات .
ويعمل قاسم بداح في ملف الشهداء وضحايا التعذيب منذ إنطلاق ثورة 14 فبراير حتي الأن وهو منسق رابطة عوائل الشهداء وقد صدر الحكم ضده بعد أن وجهت له عدة اتهامات توجة دائما للنشطاء مثل التجمهر – والتحريض على الإخلال بالأمن وبث الإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي …إلخ من التهم الانتقامية وبحسب ما جاء في بيان المنظمات والنشطاء الحقوقيين أن محاكمة الناشط قاسم في حقيقة الأمر كانت عقابا له علي نشاطة الحقوقي والإجتماعي انتقاما منه كونه عم الشهيد علي بداح الذي استشهد دهسا تحت مركبات مرتزقة النظام الخليفي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى