الخليج

“المسيرة” تستنكر السطو على اسم القناة: قرصنة مدعومة من العدوان السعودي

55455ba8a29d8
قناة “المسيرة” المزوّرة

صنعاء – البحرين اليوم

 

استنكرت قناة المسيرة، الناطقة باسم حركة أنصار الله اليمنيّة، ما وصفته ب”عملية القرصنة” من خلال “السطو على اسم القناة، والشعار الخاص بها، وإلصاقه بطريقة غير مهنية في أعلى شاشة” تم إطلاقها بدعم من العدوان السعودي على اليمن.

وفي بيان من القناة وصل إلى (البحرين اليوم)، قالت إدارة القناة بأنّ “عملية القرصنة” التي قام بها “دعاة استعادة الشرعية” تؤكد نجاح القناة في “كشف نوايا تحالف المعتدين في تقسيم اليمن”.

ورأى البيان في هذه القرنصة استكمالاً “لعملية الاستهداف الممنهجة التي يقوم بها العدوان السعودي الأمريكي للإعلام اليمني الحر”، حيث استهدف الطيران الحربي السعودي قناة “اليمن” الرسمية، وقناة “اليمن اليوم”، كما دمّرت مكتب قناة “المسيرة” في صعدة تدميرا كاملاً.

وأكدت إدارة القناة احتفاظها بحقها القانوني في ملاحقة القائمين ب”جريمة القرصنة” هذه.

وفي السياق نفسه، استنكر الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبد السلام، “تزوير قناة باسم المسيرة، وبذات اللوغو والشكل الفني”، معتبراً ذلك تعبيرا عن “الفشل الإعلامي” للعدوان على اليمن، وتأكيدا على فشل “العدوان العسكري”.

وقال عبد السلام في بيان له يوم أمس، السبت 2 مايو، بأن هذا العمل “يعكس حالة التخبط والفشل الشامل للعدوان الغاشم وللحصار الظالم”، وافتقاد قادة العدوان “إلى الأخلاق والقيم والصدق”، كما يكشف “حجم التأثير للكلمة الصادقة والتغطية الميدانية المباشرة من على الأرض، وأثرها في نفوس الأعداء” الذي تقوم به قناة المسيرة.

 

* صورة من بيان إدارة القناة

 

 

 

944011_p

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى