فيديومقابلات

النائب دشتي لـ (البحرين اليوم):السعودية دولة مارقة وواجبي تعرية نظامها الوهابي

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/برومو-ترقبوا-المقابلة-مع-النائب-الكويتي-عبدالحميد-دشتي-على-البحرين-اليوم-HD-720p.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/Screen-Shot-2016-05-03-at-13.44.54.png”]

البحرين اليوم خاص

وصف النائب الكويتي الدكتور عبد الحميد دشتي السعودية ب”الدولة المارقة”. معتبراً أن “واجبه اليوم هو تعرية نظامها الوهابي”.

وفي مقابلة متلفزة مع (البحرين اليوم) هاجم دشتي ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونعته بالشابالفلته، والذي أُوكلت بيده أمور البلاد والعباد، وأصبح يلعب بالمليارات، ويسير بالبلد إلى المجهول.

وحول إقدام السعودية على إعدام آية الله الشهيد النمر قال دشتيإنها أكبر جريمة بشعة ارتُكبت في العالم”.

وكشف النائب الكويتي ل (البحرين اليوم) عن لقاء جمعه مع أمين عام حركةحقوالمحكوم بالسجن المؤبد الأستاذ حسن مشيمع.

وحول الحكم الغيابي الذي صدر ضده في البحرين، قال دشتي بأنهحكم قرقوشي لن يرهبه، وقد منحه الله عمراً بعد أن كان محكوماً بالإعدام آبان غزو العراق للكويت، ولهذا فهو كرس عمره الجديد لنصرة المظلومين.

دشتي تطرق في المقابلة الخاصة مع (البحرين اليوم) إلى دور السعودية في الكويت، وتحدث عن قرار المدعي العام بحبسه، ودوره في مجلس الأمة الكويتي. كما تحدث عن تواصله مع شرطة الإنتربول الدولي، وعن نشاطه في أوربا.

وتجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة في دولة الكويت قد أصدرت بحق النائب في مجلس الأمة الكويتي دكتور عبد الحميد دشتي (أصدرت) أمراً بحبسه إحتياطيا تمهيداً لعرضه على المحكمة بتهمة الإساءة لدولة شقيقة. وكانت المحاكم الخليفية قد أصدرت عليه حكماً بالسجن مدة سنتين في بداية العام الجاري. ويعرف دشتي بمواقفه المؤيدة لمحور المقاومة، وانتقاذاته اللاذعة لنظام آل سعود، إلى جانب دفاعه عن الثورة في داخل البحرين.

هذا وستُنشر المقابلة كاملة مساء الخميس القادم.

لمشاهدة لبرومو عبر اليوتيوب اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى