الخليجالمنامة

ضابط منشق عن الداخلية: حمد عيسى الخليفة وعمه وولي عهده طاغوت كافر

image

رسالة الى أهل البحرين

 

(البحرين اليوم) من الخليج:

بث تنظيم “داعش” شريط فيديو على شبكة الإنترنت وتحت عنوان رسالة الى أهل البحرين. وقد ظهر في الشريط مجموعة من مقاتلي التنظيم المسلحين ,من بينهم المدعو (أبو عيسى السلمي) حيث جرى تعريفه على أنه ضابط سابق في وزارة داخلية البحرين, حيث وجه رسالة لأهل البحرين.

وقد وصف الضابط المنشق حاكم البلاد حمد الخليفة وولي عهده سلمان وعمه خليفة بأنهم”طاغوت كافر” وذلك لأنهم يتولون “الكفار الأصليين ويستهزؤون بالدين” . ثم وجه كلامه نحو منتسبي القوى الأمنية والعسكرية في البحرين مطالبا إياهم بالكف عن دعم آل خليفة معتبرا من يدعمهم” بالشريك في كفرهم”.

ثم وجه شخص آخر من التنظيم نداء الى أهل السنة حذرهم فيه ممن سماهم بالرافضة ومفتخرابالعمليات الإنتحارية التي نفذها عدد من الإرهابيين في العراق بحق المدنيين. كما ودافع عن تنظيم “داعش”.

ثم تحدث شخص آخر يدعى”أبو قسورة البحريني” الذي كال سيلا من الإتهامات لمن سماهم”بالرافضة”. داعيا الى تهميش الشيعة في البحرين. معتبرا أن “الحكام والرافضة خطر”.

واما المدعو ابو لادن فقد وجه خطابا لشعب البحرين حول الإنتخابات المقبلة في البحرين معتبرا المشاركة في الإنتخابات “تنصيب للآلهة التي تشرع لغير الله”.

ويذكر ان تنظيم “داعش” الإرهابي يحظى بتأييد خفي من لدن السلطات وقد ظهر مناصروه حاملين اعلامه في مناسبات عدة في البحرين وتحت مرأى ومسمع من السلطات. غير ان مشاركة البحرين في التحالف الدولي لقتال داعش دفعت بالتنظيم الى مهاجمة حكام الدول المشاركة في التحالف ومنها البحرين بالرغم من دورها الهامشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى