المنامة

إدارة “يويتوب” تحذف قناة “المركز الإعلامي لثورة البحرين” بسبب خطاب تحذيري للولايات المتحدة

 

البحرين اليوم – (خاص)

حذفت إدارة موقع يوتيوب حساب قناة المركز الإعلامي لثورة البحرين بسبب نشره لخطاب القيادي في تيار الوفاء الإسلامي، السيد مرتضى السندي، حذّر فيه الإدارة الأمريكية من سياساتها ضد شعب البحرين والتآمر على حراكه الشعبي.

وأكد حساب المركز الإعلامي في موقع (تويتر) حذف قناته في يوتيوب “بسبب بلاغ على مقطع”، وادعى فيه صاحب البلاغ بأن المقطع المقصود “يشكل تهديدا على أمن الولايات المتحدة، وتحريضا مباشرا على استهداف جنود أمريكيين”.

وكان السيد السندي قال في كلمة بمناسبة استقلال البحرين يوم الاثنين، 13 أغسطس 2018م، بأن “شعب البحرين قادر على تحويل منطقة الحرية (في الجفير، مقر القاعدة الأمريكية) إلى منطقة جحيم”، وأوضح بأن شعب البحرين لم يتحذ موقفا عمليا حيال الوجود العسكري الأمريكي في البحرين، إلا أنه شدد على إمكان ذلك، محذرا من استمرار الدعم الأمريكي للنظام الخليفي.

وكانت واشنطن استهدفت السيد السندي وآخرين بوضعهم على لوائحها المزعومة للإرهاب، وادعت يوم الاثنين الماضي أن المواطن قاسم عبدالله “هو قائد سرايا الأشتر” وأدرجته على قائمتها للإرهاب، أسوة بالموقف الخليفي.

يُشار إلى أن المركز الإعلامي لثورة البحرين يعد من أبرز القنوات الإلكترونية التي تنشر فيديوهات خاصة بأحداث البحرين والفعاليات المختلفة التي تتعلق بالثورة، ويحظى بمتابعة واسعة من روّاد الموقع العالمي الخاص بنشر مقاطع الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى