المنامة

الحزن يخيم على تشييع المغدورة إيمان صالحي.. والشهابي: “دم الشهيدة ستلاحق العصابة”

 

 

المنامةالبحرين اليوم

   استنكر تيار العمل الإسلامي جريمة مقتل الإعلامية إيمان صالحي، ووضع ذلك في سياق الجرائم التي يمارسها الخليفيون بحق المواطنين في البحرين.

   وأوضح التيار بأن منْ وصفهم بمجرمي النظام الخليفي ارتكبوا في غضون ٦ أشهر جريمتين قتل لاثنتين من الأمهات، حيث قُتلت الشهيدة فخرية مسلم أمام ابنتها والأخرى المغدور بها صالحي التي قلتها رائد من آل خليفة في الجيش الخليفي بدم بارد أمام ابنها مساء الجمعة الماضية.

   كما دانت الهيئة النسوية التابعة لإئتلاف ١٤ فبراير جريمة قتل صالحي، وقالت في بيان بأن ذلك يؤكد أنشريعة الغاب هي السائدةفي البحرين.

    القيادي في المعارضة البحرانية، الدكتور سعيد الشهابي، اعتبر المغدورة صالحي شهيدة، وقال إن الجريمة تعد استمرارا للجرائم التي ترتكبها عصابة (الخليفيين) يوميا بحق السكان الأصليين. وأضاف بأن دم الشهيدة إيمان صالحي ستلاحق هذه العصابة لتقلع حكمها من أساسه.

    هذا وقد شُيّعت صالحي اليوم الأحد، ٢٥ ديسمبر، في مقبرة المحرق في أجواء من الحزن الذي خيم على عائلتها، كما اجتاحت موجة من الغضب والاستياء بين البحرانيين في ظل دعوات للقصاص من القاتل الخليفي، في حين أبدى ناشطون القلق من التستر على القاتل وعدم إنزال العقاب العادل عليه لكونه عسكريا ومن الخليفيين.    

whatsapp-image-2016-12-25-at-10_35_36

whatsapp-image-2016-12-25-at-10_39_16

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى