سجن جوالمنامة

السلطات الخليفية تواصل الانتقام من سجناء جو الذين أوردوا إفاداتهم في “زفرات”

المنامة -البحرين اليوم

لا يزال سجناء جو في البحرين يعانون من الانتقام من قبل القوات الخليفية، ولاسيما السجناء الذين أوردوا إفاداتهم حول أحداث السجن في مارس ٢٠١٥م ضمن كتاب (زفرات) الذين سردوا فيه ما تعرضوا له من تعذيب وسوء معاملة.

وقد نقلت القوات السجناء من مبنى رقم ١٠ إلى منبى ١٣ في إجراء وصفه السجناء بـ”الانتقامي” على خلفية الشهادات التي وردت بأسمائهم في كتاب (زفرات).

ومنذ أسابيع، يعاني المعتقلون في المبنى الجديد من ظروف سيئة، ومضايقات ممنهجة سبق أن تطرقت إليها (البحرين اليوم) في تقارير خبرية سابقة.

كما يعاقب المعتقلون بالضرب والنقل إلى سجن انفرادي في حال اعتراضهم ومطالبتهم بوسائلهم الشخصية.

وتمعن السلطات في إيذاء المعتقلين عبر حرمانهم من الماء النقي وإعطائهم بدلا من ذلك ماءا في قناني تحتوي على مادة (الكلور) التي تستخدم في تنظيف الملابس من البقع.

وفضلا عن كل ذلك فإن مرتزقة آل خليفة يواصلون إزدراء عقيدة المعتقلين والنيل من رموز وأعلام البحرانيين.

يذكر أن وكالة أنباء (البحرين اليوم) أصدرت في شهر مارس الماضي كتاب (زفرات) الذي تضمن إفادات عشرات المعتقلين في سجن جو، رووا فيها مختلف أنواع التعذيب وسوء المعاملة التي تعرضوا لها في أعقاب انتفاضة سجن جو التي اندلعت في مارس من العام ٢٠١٥م احتجاجا على سوء الأوضاع في السجن، والتي قمعتها السلطات بكل قسوة.

هذا ويشرف اليوم على إيذاء السجناء عدد من الجلادين الخليفيين الذين وردت أسماؤهم في الكتاب، ومنهم المرتزقة الباكستانيين محمد سليمان والمدعو فضل واليمنيين سيف الدين وصلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى