المنامة

السلطات الخليفية تواصل اعتقال النساء.. وتيار الوفاء يدعو إلى ردّ رادع لجرائم العصابة الخليفية

من المنامه-البحرين اليوم

واصلت سلطات آل خليفة الحاكمة في البحرين اعتقالها للنساء البحرانيات، حيث أقدمت صباح اليوم الأربعاء(21 يونيو 2017) على اعتقال عدد من الحرائر في بلدة الدراز.

وتشير الأنباء الواردة من البلدة إلى مداهمة قوات المرتزقة لعدد من المنازل في حملة أسفرت عن اعتقال كل من الأخوات فاطمه علي وآمال علي وإيمان علي عبد الله صباح، فضلا عن اعتقال زوجي فاطمة وإيمان.

وأصدر تيار الوفاء الإسلامي بيانا اليوم حول اعتقال النساء أكد فيه على أن “استخفاف العصابة الخليفية وامتهانها لكرامة هذا الشعب قد تجاوز الحدود، حتى أصبح اعتقال النساء وتعذيبهن وتلفيق التهم لهن ممارسة يومية يقترفها عديمي الغيرة من جلاوزة آل خليفة من دون حياء أو وازع أخلاقي”.

ورأى التيار أن “عصابة حمد تكرر هذه الجريمة الشائنة لعلمها بعظم مكانة المرأة في وجدان وقلب هذا الشعب، ولذلك فهي تعمد إلى توجيه الإهانة، وكسر روح الإباء والغيرة في داخلنا، وهي غافلة أن هذه الاعتداءات المتكررة على نسائنا وأعراضنا هي وقود مقاومتنا وغضبنا وغيرتنا واستمرارنا في مواجهة عصابات النظام في كل ميدان وزقاق”.

وحذّر التيار من رد فعل شعبي قاس على هذه الممارسات داعيا أبناء الشعب الى الإحتجاج الغاضب نصرة للمرأة البحرانية والشباب الثوري الى رد “فاعل ومؤثر ورادع لجرائم العصابة الخليفية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى