الخليج

السيد نصر الله يُشارك في مراسم عاشوراء.. ويحيي شعب البحرين وفداءه لـ”القائد الحسيني” في الدراز

بيروت – البحرين اليوم

حيّى أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله الشعب البحراني وتمسكهم بمطالبهم الشعبية، ودعاهم إلى الصبر والمصابرة والمرابطة على الحق “كما هو عليه الآن”.

وخلال مراسم ذكرى عاشوراء اليوم الأربعاء، ١٢ أكتوبر، في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وبحضوره الشخصي، ثمن السيد نصر الله “وفاءه لقائده (الشيخ عيسى قاسم)، ولقضيته، وصموده وعزمه على عدم التخلي على حقوقه المشروعة التي قضى من أجلها شهداء”، وأشار إلى استمرار الحصار العسكري الخليفي في يوم العاشر ل”قائد حسيني في الدراز، وحوله حشود يملأون ساحة الفداء حول المنزل، دفاعا عن حسينهم”.
كما أشار إلى السجون الخليفية التي امتلأت “بالعلماء والقادة السياسيين وأصحاب الرأي والشباب من أجل مطالبهم بالحرية وأبسط الحقوق”.

وقد حيّى السيد نصر الله في خطابه صمود الشعب اليمني في وجه ما وصفه ب”الحقد الوهابي السعودي”، وقال إن ما يحصل في اليمن اليوم هو مثل “كربلاء”، حيث مشهد “الأحزان والدموع، وهناك مشهد البطولة والفروسية والصمود في وجه آلة القتل السعودية”.
أكد السيد نصر الله بأن “اليمن لن يخضع لهذه الحرب (السعودية) ولن يسقط أمامها”، واستعاد كلمة قائد الثورة في إيران، السيد علي الخامنئي، في الحرب على اليمن، حيث قال إن “أنف آل سعود سيُمرّغ في الوحل”.

وأكد السيد نصر الله في خطابه استمرار الانتفاضة في فلسطين، واستهجن ما وصفه ب”مجاملة الإسرائليين” من قبل بعض الحكام والمسؤولين العرب، وأوضح بأن ذلك “لن يقدّم شيئا للشعب الفلسطيني”، كما شدد على استمرار المقاومة في لبنان وأوضح بأنها “لن تخلي الميدان في مواجهة إسرائيل”، كما أكد استمرار المقاومة في مواجهة التكفيريين في سوريا وفي الحدود الشرقية من لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى