المنامة

القوات الخليفية تداهم منازل الأهالي في بلدات البحرين وتختطف عددا من المواطنين

DFfpQs0WAAACLjW

المنامة – البحرين اليوم

داهمت القوات الخليفية اليوم الاثنين ٢٤ يوليو ٢٠١٧م عددا من المناطق والبلدات في البحرين، وذكرت مصادر حقوقية وميدانية بأن المداهمات طالت منازل الأهالي وأسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

وشملت المداهمات بلدات شهركان، الهملة، بني جمرة، الديه، كرانة، مقابة، كرباباد، سار، البلاد القديم، الدير، وغيرها.

ومن بين المختطفين خلال المداهمات الأخوين ميرزا وجعفر فضل من بلدة كرانة وصادرت القوات سيارة الأخير لأسباب مجهولة. ومن بلدة كرباباد ذكرت المصادر بأن المداهمات التي نفذتها القوات فجر اليوم على البلدة انتهت باختطاف كلٍّ من حسين عبدالله أحمد راشد وعلي حسن علي النواخذة، فيما أُختطف في بلدة مقابة الشاب أحمد عيسى غانم، وهو من المطاردين السياسيين منذ أربع سنوات ويُخشى من تعرضه لسوء المعاملة والتعذيب.

وفي بلدة بني جمرة اختطفت القوات أربعة من أبنائها وهم: أحمد الأدرج، علي حسن حسين، حسين منير الغسرة، وحسين كاظم حسن المحفوظ.

وقد أطلقت السلطات الخليفية سراح ٣ من المواطنين من بلدة الدراز بعد أن أعادت اعتقالهم بعيد الإفراج عنهم خلال الأيام الماضية. وتشهد البلدة سلسلة متواصلة من المداهمات بالتزامن مع الحصار المفروض على البلدة وأحيائها وخاصة حول منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم الذي لا يزال يخضع للإقامة الجبرية وسط استمرار المخاوف على مصيره.

القوات الخليفية تواصل حصار منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم في بلدة الدراز - ٢٤ يوليو ٢٠١٧
القوات الخليفية تواصل حصار منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم في بلدة الدراز – ٢٤ يوليو ٢٠١٧

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى