المنامة

المحكوم ماهر الخباز لازال “مجهول المصير”.. ومصادر تكشف سبب الاعتداء عليه وأسماء المتورطين

 

المنامة – البحرين اليوم

لا زال مصير المحكوم بالإعدام ماهر الخباز مجهولا بعد الاعتداء عليه بالضرب ونقله إلى جهة غير معروفة داخل سجن جو المركزي في البحرين.

وكشفت مصادر قريبة من عائلة الخباز بأن حادثة الاعتداء التي جرت في وقت سابق من الأسبوع الجاري؛ وقعت بعد أن قام أحد عناصر المرتزقة ويُدعى وليد الرفاعي بالهجوم على غرفة ماهر، وبادر الرفاعي بتمزيق المصحف الشريف والاستهزاء بعبارات قرآنية كانت موجودة على حائط الغرفة، كما عمد إلى إهانة التربة الحسينية وتكسيرها، وهو ما استثار غضب الخباز واضطر لمواجهة المرتزق الرفاعي ودفعه للخروج من الغرفة، لتأتي مجموعة أخرى من قوات المرتزقة وتنهال على الخباز بالضرب، وليُنقل بعدها إلى مكان مجهول حتى الآن، فيما يُرجّح وضعه في الحبس الإنفرادي.

وجددت عائلة الخباز دعوتها للكشف عن مصيره ومحاسبة عناصر المرتزقة الذين شاركوا في الاعتداء عليه، وبينهم الرفاعي والمدعو “رضوان”، إضافة إلى عدد من الضباط الذين تعانوا مع القوات في تنفيذ الاعتداء.

وعبرت العائلة عن “القلق البالغ” على مصير ماهر، وقالت بأنه في “خطر”، وحمّلت وزارة الداخلية المسؤولية المباشرة عما جرى له وعن أية مخاطر قد يتعرض لها، بما في ذلك تكرار الاعتداء عليه وحرمانه من حقوقه الطبيعية داخل السجن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى