المنامة

تظاهرات في عدد من بلدات البحرين تأكيدا على استمرار الثورة.. وقوى ثورية تدعو لسلسلة من الاحتجاجات

DLy-FcPWkAMHgDL

المنامة – البحرين اليوم

 

خرج أهالي بلدة شهركان، غرب البحرين، في تظاهرة غاضبة مساء الثلاثاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٧م تنديدا بحملة المداهمات التي نفذتها القوات الخليفية قبل يومين واختطفت خلالها عددا من أبناء البلدة وتم الإفراج عنهم لاحقا.

وفي بلدة سماهيج بجزيرة المحرق تظاهر المواطنون وفاءا للشهداء وتأكيدا على الاستمرار في النهج الذي استشهدوا من أجله والأهداف التي ضحوا في سبيلها. كما عبر المتظاهرون عن تضامنهم مع المعتقلين في السجون الخليفية، وبينهم قادة الثورة.

وفي بلدة المعامير، تواصل الحضور الثوري اليومي في ساحاتها الرئيسية، وخرج الأهالي في تظاهرة جديدة رفعت شعارات الثورة والهتافات الداعية إلى إسقاط النظام الخليفي.

وبالمثل، تظاهر مواطنون في بلدة الهملة مساء الثلاثاء ودعوا إلى إسقاط النظام وملاحقة القتلة وعلى رأسهم الحاكم الخليفي حمد عيسى.

وتنديدا بالاعتقالات الأخيرة التي طالت عددا من الأطفال، وخاصة من بلدة الدراز الذين أُخلي سبيلهم بعد عرضهم على النيابة العامة الخليفية واستمرار محاكمتهم؛ دعا ائتلاف شباب ١٤ فبراير إلى تظاهرات يوم الجمعة المقبل تحت شعار “اعتقال الأطفال جريمة خليفية”، كما دعا تيار الوفاء الإسلامي إلى تظاهرات قريبة تنديدا بالتطبيع الخليفي المتزايد مع الكيان الإسرائيلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى