تقارير متلفزة

تقرير متلفز : الحكم بحق الشيخ علي سلمان لن يكسر إرادة الشعب

[fvplayer src=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/shik-aki.mp4″ width=”1280″ height=”720″ splash=”http://www.bahrainalyoum.de/wp-content/uploads/2016/05/Screen-Shot-2016-05-30-at-16.49.33.png”] البحرين اليوم – خاص

محكمة الاستئناف الخليفية أصدرت حكما بالسجن بمدة تسع سنوات بحق الشيخ علي سلمان أمين عام جمعية الوفاق الاسلامية لتشدد به من حكم سابق بسجنه لمدة اربع سنوات.

قرار جائر صدر بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية البريطانية الى المنطقة وهو يؤكد ماكشفت عنه بعض القوى الثورية من وجود مخطط أمريكي بريطاني خفي لتصفية الثورة البحرانية.

ووفقا لذلك المخطط فان المرحلة الاولى تركز على القضاء على الحراك الثوري الذي لازال متواصلا وأما المرحلة الثانية فتهدف الى تصفية العمل السياسي ولأشكال ان هذا الحكم الصادر بحق الشيخ يندرج في هذا الإطار تمهيدا لتنفيذ المرحلة النهائية ، الا وهي خلق بدائل للجمعيات السياسيين من انتهازيين ومرجفين وعملاء بهدف كسر إرادة الشعب واركاعه.

لكن الشعب الذي ظل صامدا ولاكثر من خمس سنوات يقارع آلة القمع الخليفية هو قادر على افشال تلك المخططات التي لن يكتب لها النجاح. فالشعب قرر إسقاط هذا النظام وعدم الركوع له ومهما عظمت التضحيات وطال الزمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى