المنامة

القوات الخليفية تشن حملة مداهمات على منازل الأهالي في البحرين.. وتسجيل حالات اعتقال بينها طفل

DFVkRu8XYAIpGTo

المنامة – البحرين اليوم

شنت القوات الخليفية مساء أمس وفجر اليوم السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧م حملة مداهمات في مناطق من البحرين، واقتحمت عددا من منازل الأهالي، وأفادت مصادر حقوقية وميدانية بأن الحملة لا تزال مستمرة حتى الساعة.

وقد شهدت بلدة الدراز في وقت متأخر من مساء أمس وفجر اليوم سلسلة جديدة من عمليات الانتشار العسكري وشوهدت المركبات العسكرية والقوات والميليشات الخليفية وهي تتوغل في أحياء البلدة وتداهم عددا من المنازل وتشيع الإرهاب بين الأهالي، فيما أكد شهود عيان مرافقة التوغلات العسكرية بدعم مروحي.

وقد شملت التوغلات أحياء الإسكان وأفيليد، في الوقت الذي لا تزال الآليات العسكرية تحاصر منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم حيث تفرض عليه الإقامة الجبرية الصارمة منذ ٢٣ مايو الماضي.

وأكدت حركة شباب الدراز اختطاف الشاب جاسم علي من منزله أثناء المداهمات التي شُنت فجر اليوم على البلدة، قبل أن تنتقل مواكب المداهمات إلى البلدة المجاورة للدراز، بلدة بني جمرة حيث تواصلت المداهمات على منازل سكانها منذ فجر اليوم وحتى إعداد هذا التقرير، وتحدثت مصادر حقوقية عن اعتقال الطفل هاني علي حبيب علاوي إثر حملة المداهمات، كما وردت أنباء عن اعتقال آخرين.

 

DFVGr2GWsAAptWc

DFTIL5oWsAAApSx

DFTPA3eXgAAxcOw

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى