المنامة

المعتقل حسن إبراهيم عاشور يتعرض لنزيف داخلي.. والعائلة تنتظر إفاقة ابنها لمعرفة الأسباب

 

المنامةالبحرين اليوم

   أُجريت يوم الأحد الماضي، ٢٥ ديسمبر، عملية جراحية للمعتقل حسن إبراهيم عاشور، بعد تعرضه لنزيف داخلي في الرأس من غير اتضاح أسباب ذلك حتى الآن.

  وتلقت العائلة اتصالا من سجن الحوض الجاف أفادها بنقل حسن إلى المستشفى العسكري، حيث توجه شقيقه هناك، وقد خضع حسن للعملية التي انتهت فجر الاثنين الماضي، وتم وضعه بعدها في غرفة العناية القصوى.

   وبحسب الطبيب، فقد أُصيب حسن بنزيف داخلي في الرأس، وقال بأنه وصل المستشفى وهو في حال من الإغماء، من غير ذكر أسباب الإصابة وظروفها.

   وأوضحت العائلة بأن حسن وُضع في التخدير الكامل لمدة قد تطول إلى ١٠ أيام لإعطاء المخ الراحة واستعادة النشاط، على أن يتم إجراء تشخيص دقيق لحالته الصحية بعدها. وأكدت العائلة بأنه لا تعول على أي خبر رسمي أو غير رسمي، من السجن أو من خارجه بشأن ما حصل لابنها، وذكرت بأنها تنتظر الخبر المؤكد من حسن نفسه. في حين قام المحامي الموكل في قضية حسن بتوجيه خطاب يوم أمس، ٢٩ ديسمبر، إلى إدارة سجن الحوض الجاف بغرض الإيضاح الكامل عن حالة حسن الصحية والأسباب التي أدت لتعرضه للنزيف، وظروف العملية، ودور إدارة السجن حتى الآن.

   يُشار إلى أن حسن من بلدة كرزكان، وقد أُعتقل في ٢٠ ديسمبر من العام ٢٠١٥م، وحُكم عليه بالسجن ١٨ سنة بتهم مزعومة تتعلق بالشروع في القتل، والتجمهر وحرق إطارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى