سجن جوالمنامة

الناشط علي مشيمع: غموض يكتنف علاج الوالد ولا شفافية في المعلومات عن وضعه الصحي

البحرين اليوم – من المنامة ..

‬⁩ قال الناشط علي مشيمع نجل الرمز المعتقل حسن مشيمع إن الفحوصات التي أجريت لوالده منذ إدخاله المستشفى قبل اسبوعين قد أثبتت وجود مشاكل صحية كانت عائلة الرمز قد حذرت من تفاقمها.

واكد مشيمع ان تلك المتاعب الصحية ” تتفاقم بشكل مخيف وأن إهمالها يعرض حياة والده للخطر”.

‏أشار مشيمع إلى أنه ومنذ دخول والده الى المستشفى وإلى اليوم فلم تتم السيطرة على الارتفاع الحاد في السكر عادا ذلك مؤشرا وخطيرا ومقلقا للغاية.

وبين الناشط أن والده الرمز بحاجة لإجراء عملية ” بروستات” وعلاج مستعجل لآلام الركبة التي أقعدته عن الحركة، كما انه بحاجة إلى متابعة دقيقة وخطة علاج واضحة للمشاكل الصحية الأخرى التي طالما أشار اليها أكثر من مرة في وقت سابق.

وأعرب مشيمع عن استغرابه وريبته من امتناع الجهة المشرفة على العلاج عن تسليم العائلة أو الوالد الملف الطبي، وعدم افصاحهم بشكل واضح عن الأضرار التي لحقت بالكلية والمعدة.

لكنه عد وجود الرمز مشيمع في المستشفى وتمكين العائلة من التواصل معه بعد سنوات من المعاناة والإهمال تطورا مهما، لكنه اكد على ان الأهم من ذلك هو الجدية في العلاج والشفافية في المعلومات، واصفا اياهما بنقطتان يكتنفهما الغموض لحد الآن.

‏وأكد مشيمع في ختام تغريداته على أن العلاج حق والحرية واصفا استمرار اعتقال واله والرموز وأصحاب الرأي بظلم وجور لن يركع له شعب ⁧‫#البحرين‬⁩.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى