سجن جوالمنامة

تيار الوفاء: تصريحات السفير الأمريكي الداعمة للخليفيين تغطية لاستباحة منازل المواطنين

المنامة – البحرين اليوم
دان تيار الوفاء الإسلامي تصريحات للسفير الأمريكي في البحرين دعم فيها مجددا سياسات النظام الخليفي، وقال التيار بأن هذه التصريحات تتلاقى مع عمليات “الاستباحة” للمناطق والمنازل التي تشنها القوات الخليفية منذ أيام.

وذكر التيار في بيان اليوم الأربعاء،  4 يناير 2017، بأن عمليات الاقتحام وانتهاك حرمات المنازل تنبيء عن “هزيمة نفسية” للنظام الخليفي بعد نجاح عدد من السجناء السياسيين من الفرار من سجن جو قبل أيام.

ودان التيار صمت المجتمع الدولي عن انتهاكات القوات للمنازل وما تقوم به القوات من اقتحامات واعتقالات، كما استهجن التصريح الصحافي للسفير الأمريكي يوم أمس والذي أكد دعم النظام الخليفي واعتباره “حليفا وصديقا”، كما جدد السفير دعوة المعارضة للمشاركة في الانتخابات العام المقبل، وابتزاز المعارضة للاعتراف بالوضع القائم.

وقال التيار بأن “السفير الأمريكي قد أظهر بأن السياسة الأمريكية والخليفية هي سياسية واحدة وجوهرها: دعم الدكتاتورية والاستخفاف بمطالب شعب البحرين وتضحياته في طريق الحرية”، وأوضح بأن “الهدف من تصريحات السفير الأمريكي وما يجري في شوارع البحرين من جرائم على يد مرتزقة النظام يصب في نفس الاتجاه، وهو إسكات صوت الناس والمعارضة، وإضفاء الشرعية على جرائم حمد ونظامه الدكتاتوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى